حلقة من العيار الثقيل .. محمد رمضان ضيف أمير كرارة في "سهرانين" | الصباح

حلقة من العيار الثقيل .. محمد رمضان ضيف أمير كرارة في "سهرانين"

أحمد حسن / 2019-02-04 13:45:07 / فن
كرارة ورمضان

كرارة ورمضان

حققت الحلقتين الأولي والثانية من برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة، نجاح كبير، حيث بدأ برنامجه الجديد باستضافة النجم أحمد السقا، ومحمد دياب، ونالت الحلقتين إعجاب الجمهور .

ويمتلك أمير كرارة قدرة علي الجذب الجماهيري من خلال برامجه التي قدمها، وحققت نجاح خلال السنوات السابقة، وهو الأمر الذي يسعى له بقوة في برنامجه الجديد "سهرانين" .

وفي الحلقة الثالثة المقرر عرضها يوم الجمعة المقبلة، يستضيف أمير كرارة النجم محمد رمضان، في حلقة ينتظرها الكثير من عشان النجمين خاصة أنهم الأبرز علي الساحة حاليا، من خلال النجاحات التي حققوها في السنوات الماضية.

وربما تحمل الحلقة الثالثة طابع مختلف، خاصة أن انتشرت الكثير من الشائعات حول وجود خلافات بين النجمين وأن كلاهما لا يحب الأخر، وهو الأمر الذي يتم نفيه تماما بمجرد وجودهما في حلقة واحدة .

وأعلنت قناة "ONE" عن البرومو الخاص بالحلقة الجديدة، تحت عنوان حلقة من العيار الثقيل، والتي يسدل فيها الستار عن كواليس كثيرة لم تعلن من قبل .

ونشر محمد الشواف برومو الحلقة علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، والذي حقق مشاهدات تجاوزت الـ 200 ألف مشاهدة في ساعات قليلة، قائلا : " الشغل التقيل بقى .. النجم محمد رمضان في ضيافة سهرانين مع النجم أمير كرارة.. حلقة من العيار التقيل.. حكايات أول مرة يحكيها رمضان عن المدرسة وحلمه الغريب لولاده" .

وتابع: " في الحلقة نكشف عن سر عدم اقتراب الأطفال أصحاب سليم كرارة من أمير في المدرسة ..حلقة كلها ضرب نار" .

وتعرض قناة  "OnE"، كل جمعة حلقة جديدة من برنامج "سهرانين"، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، فى تمام الساعة 11  مساء، ويرأس تحريره محمد الشواف، ومن إنتاج تامر مرسي.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى