باسم سمير يوضح التوقيت المناسب للجوء لعمليات الفك السفلى | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

باسم سمير يوضح التوقيت المناسب للجوء لعمليات الفك السفلى

هانى جمعة / 2019-02-04 11:37:45 / منوعات
د.

د.

صرح الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية "سترومان" لزراعة وتجميل الأسنان في سويسرا أن مشاكل الفك السفلى لا تقتصر على جمال الإنسان ومظهره الخارجي فقط، حيث أن أي تشوه في هذه المنطقة من الوجه يؤثر على عملية المضغ والتحدث ويعيق التنفس بشكل سليم، ما يدفع البعض الى اللجوء الى جراحة تجميلية لعلاج هذه الحالة والتخلّص من تأثيراتها الجانبية المزعجة والمحرجة.

وقال  أن جراحة تجميل الفك السفلي هي عبارة عن إجراء عملية تجميل بهدف تصحيح مجموعة واسعة من العيوب الهيكلية التي تؤدي الى ظهور مساحة واسعة بين الأسنان العلوية والسفلية عند إغلاق الفم.

وأكد  أن النتائج المطلوبة تظهر بعد العملية ويتحسن الشكل الخارجي بفعل الحصول على فك متناسق والتمكن تباعاً من المضغ جيداً والتحدث بسلاسة، مع إغلاق الفم والشفتين بصورة جيدة ودون عناء.


اضف تعليقك

لأعلى