باسم سمير يوضح التوقيت المناسب للجوء لعمليات الفك السفلى | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

باسم سمير يوضح التوقيت المناسب للجوء لعمليات الفك السفلى

هانى جمعة / 2019-02-04 11:37:45 / منوعات
د.

د.

صرح الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية "سترومان" لزراعة وتجميل الأسنان في سويسرا أن مشاكل الفك السفلى لا تقتصر على جمال الإنسان ومظهره الخارجي فقط، حيث أن أي تشوه في هذه المنطقة من الوجه يؤثر على عملية المضغ والتحدث ويعيق التنفس بشكل سليم، ما يدفع البعض الى اللجوء الى جراحة تجميلية لعلاج هذه الحالة والتخلّص من تأثيراتها الجانبية المزعجة والمحرجة.

وقال  أن جراحة تجميل الفك السفلي هي عبارة عن إجراء عملية تجميل بهدف تصحيح مجموعة واسعة من العيوب الهيكلية التي تؤدي الى ظهور مساحة واسعة بين الأسنان العلوية والسفلية عند إغلاق الفم.

وأكد  أن النتائج المطلوبة تظهر بعد العملية ويتحسن الشكل الخارجي بفعل الحصول على فك متناسق والتمكن تباعاً من المضغ جيداً والتحدث بسلاسة، مع إغلاق الفم والشفتين بصورة جيدة ودون عناء.


اضف تعليقك

لأعلى