تعرف على تفاصيل وموعد طرح فيلم "الممر" للنجم احمد عز | الصباح
اليوم.. سامح شكري يلتقي بنظيره الفرنسي لعقد مؤتمر صحفي بقصر التحرير     elsaba7     إذاعة الأغاني تقدم باقة متنوعة في ذكري رحيل فايزة أحمد     elsaba7     شاهد.. تأمين ضد الطلاق.. ظاهرة اجتماعية جديدة مثيرة للجدل     elsaba7     أمر من النائب العام بسرعة ضبط وإحضار القنصل الإيطالى السابق.. تعرف على السبب     elsaba7     محافظ القاهرة يوجه بإطلاق أسماء شهداء الشرطة والجيش على 5 مدارس     elsaba7     عادل الأنصاري يدرس عرضا لتحويل كتابه "ساعات الوصول" لعمل درامي     elsaba7     الليلة.. رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية يكشف الخريطة الاستثمارية في "العاصمة والناس"     elsaba7     بالصور .. إدارة الهرم تبدأ الإنشاءات بمدرسة الفراعنة الرسمية لغات     elsaba7     وكيل النواب: الهجوم على أرامكو السعودية يهدف لضرب الاقتصاد في دول العالم     elsaba7     القومي للسينما يواصل عروض نادي السينما المستقلة بالأسكندرية     elsaba7     بالصور ..تدريب الطلاب على استخدام بنك المعرفة بالمرحلة الثانوية     elsaba7     بالفيديو.. سفير كوريا الجنوبية فى مصر: الأفلام الكورية ستعمل على التقارب مع الشعب المصري     elsaba7    

تعرف على تفاصيل وموعد طرح فيلم "الممر" للنجم احمد عز

منى عيسوي / 2019-02-04 10:21:19 / فن
فيلم الممر

فيلم الممر

أعلن المنتج هشام عبد الخالق، تفاصيل فيلم "الممر" الذي يتم تصويره حاليا، ومن بطولة الفنان أحمد عز وعدد من نجوم مصر، قائلا "إن نكسة ٦٧ وحرب الاستنزاف كانا بداية العبور وتحقيق النصر فيما بعد خاصة إن هناك معارك كثيرة تمت وشهدت بطولات لرجال الجيش بجانب استشهاد العديد من أبطال الصاعقة لذلك كان من الضروري تسليط الضوء عليهم" .

 

وأضاف عبد الخالق في مداخلة تليفونية على رادو إينرجي، إن الفيلم كان فكرة تم طرحها في ٢٠١٤ وتم الحديث عنها مع المخرج شريف عرفة لبدء تنفيذها، ولكن تأجلت الفكرة لعدة أسباب متعددة، منها أنه يحتاج لإمكانيات خاصة وتكلفة عالية خاصة إنه يرصد مرحلة خاصة في تاريخ مصر.

 

 

وأوضح أن اسم الفيلم، يعبر عن المرور من حالة الانكسار إلى الانتصار، وهو قصة تم تأليفها وبها العديد من الجوانب، لافتا إلى أن الفيلم يشارك فيه عدد من النجوم منهم أحمد رزق، إياد نصار، محمد جمعة، محمد فراج وهند صبري ضيفة شرف، بجانب أن موسيقى الفيلم للرائع عمر خيرت.

 

وتابع عبدالخالق إن الفيلم تدعمه الشئون المعنوية وذلك من خلال توفير الطائرات وبعض الجنود، بجانب ذلك قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات ومعسكرات لمصر وإسرائيل.

 

وكشف عن موعد طرح الفيلم قائلا: "الفيلم هيتم طرحه يوم ٥ يونيو"، وعن سبب قلة الأعمال التاريخية، أشار: "الأفلام التاريخية مكلفة جدا وخاصة العسكرية سواء في المجهود أو الوقت".


اضف تعليقك

لأعلى