تعرف على تفاصيل وموعد طرح فيلم "الممر" للنجم احمد عز | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

تعرف على تفاصيل وموعد طرح فيلم "الممر" للنجم احمد عز

منى عيسوي / 2019-02-04 10:21:19 / فن
فيلم الممر

فيلم الممر

أعلن المنتج هشام عبد الخالق، تفاصيل فيلم "الممر" الذي يتم تصويره حاليا، ومن بطولة الفنان أحمد عز وعدد من نجوم مصر، قائلا "إن نكسة ٦٧ وحرب الاستنزاف كانا بداية العبور وتحقيق النصر فيما بعد خاصة إن هناك معارك كثيرة تمت وشهدت بطولات لرجال الجيش بجانب استشهاد العديد من أبطال الصاعقة لذلك كان من الضروري تسليط الضوء عليهم" .

 

وأضاف عبد الخالق في مداخلة تليفونية على رادو إينرجي، إن الفيلم كان فكرة تم طرحها في ٢٠١٤ وتم الحديث عنها مع المخرج شريف عرفة لبدء تنفيذها، ولكن تأجلت الفكرة لعدة أسباب متعددة، منها أنه يحتاج لإمكانيات خاصة وتكلفة عالية خاصة إنه يرصد مرحلة خاصة في تاريخ مصر.

 

 

وأوضح أن اسم الفيلم، يعبر عن المرور من حالة الانكسار إلى الانتصار، وهو قصة تم تأليفها وبها العديد من الجوانب، لافتا إلى أن الفيلم يشارك فيه عدد من النجوم منهم أحمد رزق، إياد نصار، محمد جمعة، محمد فراج وهند صبري ضيفة شرف، بجانب أن موسيقى الفيلم للرائع عمر خيرت.

 

وتابع عبدالخالق إن الفيلم تدعمه الشئون المعنوية وذلك من خلال توفير الطائرات وبعض الجنود، بجانب ذلك قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات ومعسكرات لمصر وإسرائيل.

 

وكشف عن موعد طرح الفيلم قائلا: "الفيلم هيتم طرحه يوم ٥ يونيو"، وعن سبب قلة الأعمال التاريخية، أشار: "الأفلام التاريخية مكلفة جدا وخاصة العسكرية سواء في المجهود أو الوقت".


اضف تعليقك

لأعلى