بيزنس الأكاديميات يكشف سر لجوء الحضرى إلى النجوم | الصباح

بيزنس الأكاديميات يكشف سر لجوء الحضرى إلى النجوم

عصام الحضري

عصام الحضري

انتظم عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، فى تدريبات فريقه النجوم بشكل مكثف بعد إتمام الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن أنهى علاقته بنادى الإسماعيلى بشكل ودى من خلال دفع مبلغ مالى مقابل الحصول على الاستغناء الخاص به لينتقل إلى النجوم فى خطوة جديدة بمسيرته الطويلة.

ورغم إعلان نادى النجوم عن رغبته فى الاحتفاظ بخدمات الحارس المخضرم لأربع سنوات مقبلة، فإن هذه الفترة قد تشهد تحولات كبيرة خارج الملعب، حيث قام بالانتقال إلى صفوف النادى من أجل تأسيس شراكة بيزنس خاصة مع إدارة النادى عقب قرار اعتزال الكرة.

وتلقى الحضرى عدة عروض فى الفترة الماضية، إلا أنه فضل الانتقال إلى النجوم فى صفقة تتضمن شراكته لمسئولى النادى فى عدد من أكاديميات الكرة عقب قرار الاعتزال، وهو ما دفعه لقبول العرض، خاصة أن النادى له باع كبير فى هذا الشأن بعد أن حقق نجاحات كبيرة فى هذا المجال على مدار السنوات الماضية.

وإلى جانب البيزنس المؤجل فقد اختار الحضرى اللعب فى فريق لا يعانى من الضغوط أو الأزمات المالية على خلاف الإسماعيلى، خاصة أن ذلك يساعده فى التركيز بشدة من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الوطنى خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام فى مصر صيف العام الجارى، خاصة أنه أعلن تراجعه عن الاعتزال الدولى، ووضع نفسه تحت تصرف الجهاز الفنى للمنتخب.

وتزامنت عودة الحضرى عن الاعتزال الدولى مع مستويات متواضعة من جانب محمد الشناوى حارس الأهلى الذى عاد لارتكاب الهفوات القاتلة، وكان من بينها التسبب فى ركلة جزاء دون داعٍ بلقاء وادى دجلة، إلى جانب عدم الثقة فى قدرات محمود عبدالرحيم جنش بشكل كبير وتباين مستوى أحمد الشناوى حارس مرمى فريق بيراميدز، وعدم مشاركة شريف إكرامى فى مباريات الأهلى بشكل أساسى.


اضف تعليقك

لأعلى