جيهان أحمد الدمرداش تكتب:أطعمة لتحسين مزاجك | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

جيهان أحمد الدمرداش تكتب:أطعمة لتحسين مزاجك

د.جيهان الدمرداش

د.جيهان الدمرداش

نتعرض يوميًا لنوبات من القلق والغضب مع ضغوط الحياة اليومية، ويؤثر ذلك على صحتنا بشكل سلبى، لذلك نقدم إليك أهم الأطعمة التى ثبتت فعاليتها فى الشعور بالسعادة، مثل العسل الذى يوفر للجسم مستوى الطاقة اللازمة للحفاظ على قدرة التحمل العالية والمزاج الجيد، وخاصة إذا قمت بتحلية المشروبات الساخنة به.

كما يعمل الأفوكادو على تحسين المزاج، ويساعدك على الاستمرار فى عملك خلال اليوم وإبقائك مبتسمًا، وكذلك الفلفل الحار لأنه يعمل على رفع مستويات الإندورفين الذى يساهم فى تحسين المزاج.

الثوم أيضًا له فوائد كبيرة، فإذا كنت لا تتضايق من رائحة الفم بسببه أو تستطيع أن تسيطر عليها، فعليك به لتحسين مزاجك، حيث يعمل على زيادة تدفق الدم فى جميع أنحاء الجسم، وبالتالى النشاط وتحسين المزاج.


اضف تعليقك

لأعلى