محافظ الدقهلية: إنشاء 5 مراسي جديدة للأتوبيس النهري | الصباح
تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     نجاح 26 حكمًا ومساعدًا في الاختبارات البدنية لحكام كفر الشيخ     elsaba7     براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7     اليوم.. روسيا تنقل أول مفاعل نووي عائم     elsaba7     تعرف على احدث طرق عمليات تكميم المعدة     elsaba7     الليلة في الماتش.. محمود صالح وجمال محمد علي يكشفان أسرار ما يدور في الأهلي والجبلاية     elsaba7     النقل :برنامج الاستعلام من خلال "المحمول" يساهم في توفير المعلومات عن مواعيد القطارات      elsaba7    

محافظ الدقهلية: إنشاء 5 مراسي جديدة للأتوبيس النهري

ا ش ا / 2019-02-03 18:20:23 / الصباح Extra
محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية

بحث محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم، إنشاء 5 مراسي جديدة للأتوبيس النهري خارج المنصورة على أن تكون في شربين وميت غمر وأجا، وذلك لاستكمال الخطوط المزمع تسييرها بين مدينة المنصورة والمدن الثلاث لنقل الركاب.

وناقش المحافظ - خلال اجتماعه اليوم /الأحد/ مع مسئولي شركة نيل القاهرة للنقل البحري؛ لبحث موقف الإنشاءات تمهيدا لتشغيل الأوتوبيس النهري - إمكانية إنشاء محطتين على الجانب الآخر من النيل بمدينة طلخا، الأولى أمام نادي المعلمين والثانية أمام دار الصفا للأيتام لخدمة أهالي المدينة.

وقال شاروبيم، إن خدمة الأتوبيس النهري ستساهم في تخفيف التكدس المروري والضغط على وسائل النقل والمواصلات البرية في مدينتي المنصورة وطلخا، مؤكدا الالتزام بالبرامج الزمنية التي تم الإعلان عنها لبدء تشغيل الخدمة.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه يجب التعاون الكامل بين مختلف الجهات كوزارتي الري والزراعة وأجهزة المحافظة لتذليل الصعوبات التي تواجه استكمال المحطات الخاصة بالأتوبيس النهري التي يتم إنشاؤها حاليا، والسعي فورا للاتصال بالوزراء المعنيين لتذليل أية عقبات تواجه استكمال هذه المحطات.


اضف تعليقك

لأعلى