"ابعدي عن شوكولاتة والشيبسي" .. تعرفي على الروتين اليومي للعناية بالبشرة لكبار السن (فيديو) | الصباح
فيلم "العدالة والأفاعي" يكشف قصة حصار الإخوان للمحكمة الدستورية العليا     elsaba7     فيديو.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يلتحقون بأعلى كليات الهندسة بعد حكم قضائي     elsaba7     تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم     elsaba7     انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7    

"ابعدي عن شوكولاتة والشيبسي" .. تعرفي على الروتين اليومي للعناية بالبشرة لكبار السن (فيديو)

عادل نصار / 2019-02-03 18:01:34 / منوعات
بشرة

بشرة

وضحت أمنية طاهر، خبيرة التجميل، الروتين اليومي للعناية بالبشرة بالنسبة لكبار السن، مشيرة إلى أهم الأسباب المسبب لمشاكل البشرة في جميع المراحل العمرية.

وقالت طاهر، في لقاء ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع عبر شاشة "دي أم سي"، مساء اليوم الأحد، إن مشاكل البشرة تبدء من سن العشرين، مستدركة :"ممكن تشوفي واحدة في العشرينات من عمرها وتجديها كبيرة في الشكل وممكن العكس".

وتابعت خبيرة التجميل، :"الموضوع كله في معرفة كيفية الاهتمام بالبشرة، وممكن حد يدخل في الخمسينات وتجديه لا يعاني من أي مشاكل، أهم شيء الاهتمام بالنفس من خلال تناول الخضروات والفاكهة وشرب الماء كثيراً ونلعب رياضة والترطيب البشرة كثيرا جدا وهو من أهم الأشياء، ويجب الابتعاد عن شوكولاتة والشيبسي".

وبرنامج السفيرة "عزيزة" تقدمه منصة نسائية للإعلامية القديرة سناء منصور، ويناقش البرنامج قضايا المرأة والمجتمع.


اضف تعليقك

لأعلى