"زين حكاية عاتمة ونور".. قصة ملهمة لمحاربة السرطان 4 مرات بأنواع مختلفة (فيديو) | الصباح
" القومى للطفولة والأمومة" و" القومي للمرأة " يترأسان الاجتماع الاول لفريق العمل الوطني لمكافحة ظاهرة تشويه الأعضاء التناسلية للإناث     elsaba7     القبض على صاحب اكاديمية وهمية منح متدربين شهادات خبرة وهمية بطنطا(صورة)     elsaba7     الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لسفير الصين بالقاهرة     elsaba7     هذا ما قالته إليسا عن إعلان محمد حماقي الجديد     elsaba7     الشرقاوي تكشف عن طقوس الشعب المغربي بنقش الحنة للأطفال في رمضان     elsaba7     وقفة لطلاب الثانوى أعتراضا على سقوط السيستم بالغربية « صور »     elsaba7     رشا الخطيب تتألق بفستان لافت للنظر في حفل إفطار.. وتكشف عن عمل درامي جديد بعد نجاح البيت الكبير     elsaba7     تعيين «أبو ريه» مديراً لمستشفى المنشاوى بطنطا     elsaba7     جنح القاهرة تأجل محاكمة "الأب المغتصب" إلى 17 يونيو     elsaba7     الجامعة العربية تعمم دعوة لعقد قمة عربية طارئة على الدول الأعضاء     elsaba7     مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط من "التابوت المشع"     elsaba7     الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد     elsaba7    

"زين حكاية عاتمة ونور".. قصة ملهمة لمحاربة السرطان 4 مرات بأنواع مختلفة (فيديو)

شعبان بلال / 2019-02-03 17:40:40 / فن
طفل مريض بالسرطان

طفل مريض بالسرطان

دفعتها قصة مرض ابنها مع مرض السرطان على مدار ستة أعوام أصيب خلالها بأربعة أنواع من هذا المرض وتعافيه لتصدر كتاباً يرصد تجربتها لتقديم المساعدة لغيرها في إيجاد الأمل أثناء مواجهة المشاكل.

أصدرت المدونة رضوى موسى كتابها الأول الذي يحمل عنوان "زين حكاية عاتمة ونور"، وقالت خلال لقاء لها ببرنامج "يوم جديد"، على فضائية "الغد" الإخبارية، إنها دونت خلاله عن التجارب القاسية التي يمكن أن يمر بها الشخص خلال حياته، وكيفية الخروج من العتمة إلى النور وإيجاد الأمل.

ورأت موسى أن الكتاب سيساعد عدد كبير من عائلات مرضى السرطان، ويسلط الضوء على تلك الرحلة مع المرض وتفاصيل التعامل مع المريض وكل من حوله. 

 


اضف تعليقك

لأعلى