"زين حكاية عاتمة ونور".. قصة ملهمة لمحاربة السرطان 4 مرات بأنواع مختلفة (فيديو) | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

"زين حكاية عاتمة ونور".. قصة ملهمة لمحاربة السرطان 4 مرات بأنواع مختلفة (فيديو)

شعبان بلال / 2019-02-03 17:40:40 / فن
طفل مريض بالسرطان

طفل مريض بالسرطان

دفعتها قصة مرض ابنها مع مرض السرطان على مدار ستة أعوام أصيب خلالها بأربعة أنواع من هذا المرض وتعافيه لتصدر كتاباً يرصد تجربتها لتقديم المساعدة لغيرها في إيجاد الأمل أثناء مواجهة المشاكل.

أصدرت المدونة رضوى موسى كتابها الأول الذي يحمل عنوان "زين حكاية عاتمة ونور"، وقالت خلال لقاء لها ببرنامج "يوم جديد"، على فضائية "الغد" الإخبارية، إنها دونت خلاله عن التجارب القاسية التي يمكن أن يمر بها الشخص خلال حياته، وكيفية الخروج من العتمة إلى النور وإيجاد الأمل.

ورأت موسى أن الكتاب سيساعد عدد كبير من عائلات مرضى السرطان، ويسلط الضوء على تلك الرحلة مع المرض وتفاصيل التعامل مع المريض وكل من حوله. 

 


اضف تعليقك

لأعلى