بعد 27 عام من ارتدائه .. "سهير رمزي " تثير الجدل بدون الحجاب (صور) | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

بعد 27 عام من ارتدائه .. "سهير رمزي " تثير الجدل بدون الحجاب (صور)

أمنية خيري / 2019-02-03 15:17:52 / فن
الفنانه سهير رمزى والفنانه شهيرة

الفنانه سهير رمزى والفنانه شهيرة

أثارت الفنانة " شهيرة"  والفنانه " سهير رمزى " ، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهروا في مناسبة مؤخرًا وهم بدون  حجاب حيث خلعته بعد ربع قرن من ارتدائه. 

 
وكانت أول ظهور "للفنانه "شهيرة " بعد حوالى 27 عام من ارتدائها الحجاب , وقد تسرب لها فى الأونه الأخيره صور بدون حجاب فى حين كانت الفنانه تحرص على ارتدائه فى المناسبات العامة وفى أمس كان أول ظهور لها أعلاميا فى احتفالية خيرية بمناسبة قرب عيد الحب وكانت معها الفنانه "سهير رمزى " التى خلعت الحجاب منذ فترة .  
 
ولكن ما لا يعرفه الكثير أن شهيرة كانت تؤكد دائمًا أنها محتشمة وليست محجبة، وقالت في أحد البرامج التليفزيونية: الحجاب ليس غطاء رأس
بل حجب أشياء دنيوية سنحاسب عليها يوم القيامة".
 
وأكدت: أنه لا يجب أن نختصر طاعة الله في قماشة على رؤوسنا، متابعة: "الحجاب آخر حاجة نبصلها، أنا لبساه احتشام فقط وليس حجابا".
 
 
 
 
 
 
الفنانه سهير رمزى والفنانه شهيرة
الفنانه سهير رمزى والفنانه شهيرة
الفنانه سهير رمزى والفنانه شهيرة
الفنانه سهير رمزى والفنانه شهيرة
الفنانه سهير رمزى والفنانه شهيرة
والجدير بالذكر أن الفنانه "شهيرة " صاحبه 70 عام تزوجت من الفنان " محمود ياسين " ولديها أبنين هما الفنانه " رانيا محمود ياسين " والمؤلف " عمرو محمود ياسين " وكانت قد ارتدت الفنانه الحجاب وأعتزلت العمل 1992 وعادت الظهور الأن بشعرها الأشقر , وتحافظ على قوامها وأناقتها. 
 
 , فى حين ظهرت الفنانه "سهير رمزى " أختارت الشعر نحاسى اللون وبدت بوزن زائد بعض الشئ , وكانت قد خلعت الحجاب بعد 26 عام من ارتداها .  
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى