الفيس بوك أحد أسباب التعاسة | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

الفيس بوك أحد أسباب التعاسة

دعاء سعيد / 2019-02-02 15:02:25 / منوعات
صورة

صورة

أثبتت دراسة أمريكية حديثة أن استخدام موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشكل يومي يقود المستخدم إلى التعاسة، وأن التقليل من هذا الاستخدام وحتى الابتعاد عن هذه المواقع يزيد مستوى السعادة.

وأكدت الدراسة التي أجراها باحثون من جامعتي نيويورك وستانفورد - حسبما أفادت قناة (سكاي نيوز عربية) الإخبارية - أن الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي يؤدي إلى تراجع المعرفة والمعلومات خاصة في المجال الإخباري والأحداث المحلية والإقليمية الجارية.

وبحسب الدراسة التي جاءت بعنوان (التأثير الصحي لوسائل التواصل الاجتماعي) فإن تعليق المستخدمين لحساباتهم على فيس بوك وعدم استخدام هذا الموقع لمدة شهر يمكن أن يحسن حياة المستخدمين الشخصية والذهنية والنفسية.

وشملت الدراسة 2844 مستخدما أمريكيا ممن يستخدمون الموقع 15 دقيقة على الأقل يوميا.


اضف تعليقك

لأعلى