وانقلب السحر على الساحر.. الإخوان يهاجمون "أردوغان" بعد تسليم تركيا مطلوبين لمصر | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

وانقلب السحر على الساحر.. الإخوان يهاجمون "أردوغان" بعد تسليم تركيا مطلوبين لمصر

محرر الصباح / 2019-01-31 22:43:03 / سياسة
اردوغان

اردوغان

وصلة هجوم حادة على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وسخرية واسعة من تصريحاته بأنه المدافع عن المظلومين، إلى هنا ليس ثمة ما يثير الاستغراب، فالهجوم عليه كثيرًا ما يحدث، إلا أن هذه المرة جاء من معسكر أنصاره الذين يؤيهم داخل تركيا، بعد تسليم السلطات في أنقرة عددًا من الإخوان المطلوبين على ذمة قضايا متعلقة بالإرهاب لمصر.

بداية الواقعة كانت قبل يومين، عندما قامت السلطات التركية، بتسليم شاب إخواني إلى مصر لاتهامه بالانضمام إلى تنظيمات إرهابية، بعدما هرب من السودان، متجهًا إلى إسطنبول.

الشاب الذي تسلمته مصر يٌدعى محمد عبد الحفيظ حسين، من محافظة المنوفية، ويبلغ من العمر 29 عامًا، واحتجزته السلطات التركية في مطار أتاتورك قبل تسليمه لمصر.

الإجراء التركي أصاب أعضاء الإخوان بـ"الهيستريا"، حيث شنوا حملة هجوم على الرئيس التركي مستنكرين ترحيل هذا الشاب.

ووصف البعص منهم تصريحات "أردوغان" بنصرة المظلومين بأنها "خطب وتمثيل"، مشيرين إلى أنه سلمه إلى حبل المشنقة.

وذكروا أن هناك حالة أخرى تم ترحيلها إلى مصر، بإلاضافة إلى شاب آخر لا زال محتجزًا من قبل السلطات التركية.

 


اضف تعليقك

لأعلى