من هو الإخواني الذي سلمته تركيا لمصر؟ (صور) | الصباح
النويشى يحصل على موافقة التأمين الصحى بعودة اللجنة الثلاثية     elsaba7     الدفع بعناصر من الشرطة النسائية لتأمين ستاد القاهرة الدولي     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم.. العظمى بالقاهرة 40     elsaba7     القبض على 4 داعشيين في نيكاراجو     elsaba7     تسريب امتحان الجغرافيا والكيمياء للثانوية العامة بعد دقائق من بدءه     elsaba7     مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7    

من هو الإخواني الذي سلمته تركيا لمصر؟ (صور)

أحمد على / 2019-01-31 22:04:32 / الصباح Extra
صورة

صورة

ألقت السلطات التركية القبض على الإرهابي "محمد عبد الحفيظ حسين" بمطار أتاتورك يوم 17يناير من الشهر الجاري لاتهامه بالمشاركة في عملية اغتيال النائب العام هشام بركات.

ويُعد المذكور واحدًا من أهم القيادات الإخوانية التي غادرت مصر عقب فض اعتصام رابعة إلى السودان، وعقب اندلاع المظاهرات الاحتجاجية قبل أيام هناك غادر البلاد متجهًا إلى  العاصمة التركية "إسطنبول".

ومن أبرز التهم التي يواجهها المتهم الاشتراك في عملية اغتيال  النائب العام هشام بركات بالتخطيط والتنفيذ، مما جعله هدفًا لكل جهة أمنية في مصر بداية من الأمن الوطني حتى حرس الحدود.

محمد عبد الحفيظ  صاحب الـ٢٩ عاماً ، كان  يعمل مهندس زراعي، ويسكن في  مدينة السادات، بمحافظة منوفية.

ألقى القبض عليه  في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا  داخل مطار "اتاتورك" بتاريخ 17 يناير، من قبل رجال الأمن، لما عليه حكم بالإعدام في (قضية النائب العام هشام بركات) ، وعدد من القضايا الأخرى.

وصل المتهم مطار القاهرة الدولي وسط حراسة مشددة، وتم تسليمه للسلطات الأمنية المصرية.

 

المتهم الإخواني

 


اضف تعليقك

لأعلى