من هو الإخواني الذي سلمته تركيا لمصر؟ (صور) | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

من هو الإخواني الذي سلمته تركيا لمصر؟ (صور)

أحمد على / 2019-01-31 22:04:32 / الصباح Extra
صورة

صورة

ألقت السلطات التركية القبض على الإرهابي "محمد عبد الحفيظ حسين" بمطار أتاتورك يوم 17يناير من الشهر الجاري لاتهامه بالمشاركة في عملية اغتيال النائب العام هشام بركات.

ويُعد المذكور واحدًا من أهم القيادات الإخوانية التي غادرت مصر عقب فض اعتصام رابعة إلى السودان، وعقب اندلاع المظاهرات الاحتجاجية قبل أيام هناك غادر البلاد متجهًا إلى  العاصمة التركية "إسطنبول".

ومن أبرز التهم التي يواجهها المتهم الاشتراك في عملية اغتيال  النائب العام هشام بركات بالتخطيط والتنفيذ، مما جعله هدفًا لكل جهة أمنية في مصر بداية من الأمن الوطني حتى حرس الحدود.

محمد عبد الحفيظ  صاحب الـ٢٩ عاماً ، كان  يعمل مهندس زراعي، ويسكن في  مدينة السادات، بمحافظة منوفية.

ألقى القبض عليه  في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا  داخل مطار "اتاتورك" بتاريخ 17 يناير، من قبل رجال الأمن، لما عليه حكم بالإعدام في (قضية النائب العام هشام بركات) ، وعدد من القضايا الأخرى.

وصل المتهم مطار القاهرة الدولي وسط حراسة مشددة، وتم تسليمه للسلطات الأمنية المصرية.

 

المتهم الإخواني

 


اضف تعليقك

لأعلى