الصحف الإسبانية تكشف عن موقف " أوزيل " من زمالة نيمار | الصباح
وزارة التنمية المحلية تعقد أولى جلسات الحوار لإعداد اللائحة التنفيذية لقانون المحال العامة     elsaba7     الرئيس السيسي: التنمية المنشودة في إفريقيا لا تكتمل إلا بتهيئة المناخ المواتي     elsaba7     السيسي يوجه التحية للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     "إخلاء المنطقة وعدم التدافع".. أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة     elsaba7     لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام     elsaba7     محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7    

الصحف الإسبانية تكشف عن موقف " أوزيل " من زمالة نيمار

أمنية خيري / 2019-01-31 14:41:55 / رياضة
أوزيل

أوزيل

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موقف" مسعود أوزيل صانع" ألعاب فريق نادي أرسنال الإنجليزي من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وبحسب تقارير صحفية فإن نادي الباريسي تقدم بعرض رسمي، لضم الألماني أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي، لتدعيم الخط الأمامي خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وتأكد غيابه لفترة لا تقل عن 10 أسابيع تشمل مواجهتي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقرر أوزيل البالغ 30 عاما رفض الرحيل إلى صفوف فريق ملعب حديقة الأمراء في يناير، على الرغم من قلة مشاركاته تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

 

أوزيل

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن النادي اللندني يملك عرضا آخر من أجل الحصول على خدمات أوزيل، من جانب إنتر ميلان الإيطالي، ولكن يبقى راتب اللاعب الكبير عائقا كبيرا لإتمام هذه الصفقة، إلا في حال تحمل النادي الإيطالي فقط نصف الراتب مع تحمل أرسنال النصف الآخر.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى