بومبيو: آسيا ستكون موقعا لعقد لقاء القمة القادم بين ترامب وكيم | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

بومبيو: آسيا ستكون موقعا لعقد لقاء القمة القادم بين ترامب وكيم

مايك بومبيو

مايك بومبيو

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أنه سيرسل فريقا للقيام بالتحضيرات اللازمة من أجل لقاء القمة القادم المرتقب بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، والمقرر عقده في أواخر شهر فبراير القادم في مكان ما بآسيا.

وأضاف بومبيو، في تصريحات إعلامية، بحسب ما نقلت صحيفة نيويورك تايمزالأمريكية، على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس، أن الكوريين الشماليين وافقوا على عقد قمة ثانية بين الزعيمين، بنهاية الشهر القادم، مشيرا إلى أن القمة سيتم عقدها في "مكان ما بآسيا".

كما نوه إلى أن الفريق، الذي يقوم بإرساله، سيضع حجر الأساس لما يآمل أن يكون "خطوة إضافية جوهرية" ليس فقط على طريق نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية بل أيضا صوب مستقبل أكثر إشراقا للشعب الكوري الشمالي.

وكان مسئولون ودبلوماسيون قد قالوا، منذ أسبوعين، إن فيتنام تتطلع إلى استضافة القمة المرتقبة.

يذكر أن الزعيمين سبق وأن التقيا في سنغافورة، في شهر يونيو الماضي.


اضف تعليقك

لأعلى