بومبيو: آسيا ستكون موقعا لعقد لقاء القمة القادم بين ترامب وكيم | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

بومبيو: آسيا ستكون موقعا لعقد لقاء القمة القادم بين ترامب وكيم

مايك بومبيو

مايك بومبيو

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أنه سيرسل فريقا للقيام بالتحضيرات اللازمة من أجل لقاء القمة القادم المرتقب بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، والمقرر عقده في أواخر شهر فبراير القادم في مكان ما بآسيا.

وأضاف بومبيو، في تصريحات إعلامية، بحسب ما نقلت صحيفة نيويورك تايمزالأمريكية، على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس، أن الكوريين الشماليين وافقوا على عقد قمة ثانية بين الزعيمين، بنهاية الشهر القادم، مشيرا إلى أن القمة سيتم عقدها في "مكان ما بآسيا".

كما نوه إلى أن الفريق، الذي يقوم بإرساله، سيضع حجر الأساس لما يآمل أن يكون "خطوة إضافية جوهرية" ليس فقط على طريق نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية بل أيضا صوب مستقبل أكثر إشراقا للشعب الكوري الشمالي.

وكان مسئولون ودبلوماسيون قد قالوا، منذ أسبوعين، إن فيتنام تتطلع إلى استضافة القمة المرتقبة.

يذكر أن الزعيمين سبق وأن التقيا في سنغافورة، في شهر يونيو الماضي.


اضف تعليقك

لأعلى