«ميتسوبيشي» تعلن عن سيارتها «إنجلبيرج تورر» بمعرض جنيف 2019 | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

«ميتسوبيشي» تعلن عن سيارتها «إنجلبيرج تورر» بمعرض جنيف 2019

محرر الصباح / 2019-01-30 21:47:35 / سيارات
Engelberg Tourer

Engelberg Tourer

تستعد شركة "ميتسوبيشي" لاطلاق حملة عن سيارة "إنجلبيرج تورر"، وهي سيارة ذات دفع رباعي، ويتم الكشف عنها رسمياً في 5 مارس بمعرض جنيف للسيارات في عام 2019.

ووفقا لموقع "carscoops" فإن شركة ميتسوبيشي قامت باطلاق صورة مظلمة للطراز الجديد والذي يتميز بمصابيح أمامية نحيلة ووحدات إضاءة على شكل C ولوحة انزلاقية أمامية وغطاء ذو ​​تصميم نظيف ويتحرك أكثر إلى الخلف.

وتم استبدال المرايا الجانبية التقليدية بالكاميرات، أما اللمسة النهائية هي ما يبدو أنه رف سقف مع ثلاث مجموعات مصابيح LED على كل جانب.

ومن المتوقع أن تطلق ميتسوبيشي مزيدًا من الإعلانات في الأسابيع القادمة، حيث أنها تزيد من حدة الاهتمام بمفهوم "Engelberg Tourer" قبل الكشف عنها في واحدة من أكبر أحداث السيارات لهذا العام.


اضف تعليقك

لأعلى