الجيش السوداني جاهزون للرد على محاولات استهداف الأمن الوطني | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

الجيش السوداني جاهزون للرد على محاولات استهداف الأمن الوطني

الجيش السوداني يقتل ويصيب حوالي 100 متمرد بجنوب دارفور

الجيش السوداني يقتل ويصيب حوالي 100 متمرد بجنوب دارفور

أكدت القوات المسلحة السودانية، جاهزيتها للتصدي لكل المحاولات التي تستهدف الأمن الوطني، وجددت تمسكها والتفافها حول قيادتها.

وشدد وزير الدفاع السوداني، الفريق أول عوض بن عوف -خلال اللقاء التنويري للضباط برتبتي العميد والعقيد الذي انعقد بالخرطوم اليوم الأربعاء، حرصهم على الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين وصيانة أرواحهم وحماية ممتلكاتهم .

وأوضح أن القوات المسلحة تعي تماماً كل المخططات والسيناريوهات التي تم إعدادها لاستغلال الظروف الاقتصادية الراهنة ضد أمن البلاد، وسعي البعض لاستفزاز القوات المسلحة وتحريكها نحو سلوك غير منطقي ولا يليق بمكانتها وتاريخها.

وقال الفريق بن عوف، إن هذه الأزمة العارضة ميزت الخبيث من الطيب، وأظهرت معدن رجال القوات المسلحة، مؤكداً أنهم لن يفرطوا في أمن البلد ولا في قيادتها.

من جانبه، أكد رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول كمال عبد المعروف، أن القوات المسلحة لن تسمح بسقوط الدولة أو انزلاقها نحو المجهول، مشيراً إلى التضحيات الكبيرة التي قدمتها القوات المسلحة لتحقيق الأمن والاستقرار.

وأوضح أن القوات المسلحة ستتصدى بالقانون لإى إساءة إليها، وأنها لن تتوانى في التصدي لكل من أراد السودان بسوء مهما كلفها من تضحيات حفاظاً على أمن الوطن و سلامة المواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى