بتهمة "العنف ضد المرأة".. تعرض مدرب أحمال أتليتكو مدريد للاحتجاز | الصباح
إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7     حسام مرسي :غدا تدشين حملة "احنا معاك" لمساندة الدولة لمواجهة فيروس كورنا     elsaba7     مستقبل وطن يتكفل بمساعدة ٥٠٠ أسرة استجابة لمبادرة تحدي الاحزاب التي اطلقاها "حماة وطن "     elsaba7     مستقبل وطن يتكفل بمساعدة ٥ آلاف أسرة استجابة لمبادرة تحدي الاحزاب التي اطلقاها "حماة وطن "     elsaba7    

بتهمة "العنف ضد المرأة".. تعرض مدرب أحمال أتليتكو مدريد للاحتجاز

أمنية خيري / 2019-01-30 14:30:44 / رياضة
أوسكار مدرب الاحمال

أوسكار مدرب الاحمال

تعرض المُعد البدني والبروفيسور في أتليتكو " أوسكار أورتيجا " للاعتقال يوم الاثنين الماضي وتم توجيه تهمة "العنف ضد المرأة" ضده بعد بلاغ تم تقديمه من شخص تحدث مع الشرطة وأكد لهم اعتدائه على زوجته.

تم احتجازه في السجن في" ماجاداهوندا "بلدة صغيرة تقع شمال غرب مدريد وهي أيضًا مركز تدريب أتليتيكو. 

وكانت صحيفة سبورت الكتالونية قد أكدت في وقت سابق أن السلطات المدريدية قد ألقت القبض على أوسكار أورتيجا الشهر بـ "البروفيسور" بتهمة العنف ضد المرأة.

 

"ردت " سيسيليا " أريد أن أوضح أنني لم أبلغ عن زوجي وأنه لم يكن هناك اعتداء ، وقرر شخص ثالث ليس على دراية بالأمر  إبلاغ الشرطة دون موافقتي".. بتلك الكلمات دافعت سيسيليا عن زوجها الأوروجوياني أوسكار أورتيجا مدرب الأحمال البدني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني.

ومثُلت زوجة صاحب الـ60 عامًا أمام القاضي وذكرت أنهما متزوجان منذ 25 عامًا، نافية تعرضها للاعتداء الجسدي عليها من قبل زوجها.

وأضافت سيسيليا: "الكل يعرف عمل زوجي وأريد أن أؤكد أنه شخص صحيح، من الواضح أنه كان هناك سوء فهم ".

والجدير بالذكر أن الملقب بـ "البروفيسور"  واحد من أفضل مدربي الأحمال في إسبانيا، وانضم للعمل في الجهاز الفني لفريق أتليتكو مدريد في ديسمبر 2011


اضف تعليقك

لأعلى