الحضري: "مفيش" حارس يستحق الأفضل في الدوري.. والضغوط سبب رحيلي عن الإسماعيلي | الصباح

الحضري: "مفيش" حارس يستحق الأفضل في الدوري.. والضغوط سبب رحيلي عن الإسماعيلي

محرر الصباح / 2019-01-30 12:15:42 / رياضة
الحضري

الحضري

أكد الحضري أنه لا يسمع لأحد، واعتاد على خوض التحديات، وكشف عن سر قبوله عرض نادي النجوم

أكد عصام الحضري حارس مرمى نادي النجوم، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانه عبر إذاعة شعبي إف أم أنه كان يملك عروضًا كثيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكنه فضل نادي النجوم حتى يستطيع اللعب في هدوء و راحة دون أي ضغوط.

 

و أضاف الحضري أنه كان يمتلك عرضاً من نادي أحد السعودي لكنه لم يتوصل لاتفاق معه و فضل البقاء في مصر، و تمنى أن يصل مع النجوم لمكانة جيدة في الدوري، وهذا هو التحدي الجديد بالنسبة له، خاصة وأنه اعتاد على خوض التحديات طوال حياته و لا يسمع لأحد .

 

و عن تجربته مع نادي الإسماعيلي قال إنه شارك مع فريق الدراويش لكن حدثت ظروف خارجة عن إرادته وصلت لحد عدم السيطرة على عصبيته و مع تغيير الأجهزة الفنية مع الفريق و مستوى اللاعبين في صفوف الدراويش و فقدان الهيكل الأساسي له بالإضافة إلى أن السفر يومياً يأخذ من طاقته و مجهوده، لذلك فضل الانسحاب بهدوء.

 

 

و أشار الحضري أن قرار العودة عن الاعتزال الدولي سابق لأوانه فهو يجتهد و يعمل و يركز في التدريبات و يترك قرار انضمامه للمنتخب للجهاز الفني و في حالة عدم الانضمام سيساند الفراعنة لأبعد مدى.

 

و صرح حارس مرمى النجوم أن المنافسة في الدوري المصري هذا الموسم قوية بين الأهلي و الزمالك و بيراميدز و تزداد قوة من المركز الرابع حتى الأخير نظراً لقرب الفرق في النتائج لكن أي فريق لديه هيكل أساسي و يعمل جيداً سيفوز بالدوري.

 

و رفض الحضري تحديد أفضل حارس مصري و أوضح أن كل حارس مرمى لديه ايجابيات و سلبيات .

 


اضف تعليقك

لأعلى