التربيةوالتعليم تطالب بسرعة الحصول على كلمة السر وتسجيل استمارة امتحان الثانوية | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

التربيةوالتعليم تطالب بسرعة الحصول على كلمة السر وتسجيل استمارة امتحان الثانوية

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه على جميع طلاب الثانوية العامة سرعة التوجه إلى المدرسة للحصول على كلمة السر والبريد الإلكترونى لكتابة الإستمارة الإلكترونية لدخول الامتحان، مؤكدة أن الطالب لن يتمكن من كتابة الاستمارة الورقية إلا بعد تسجيل الإلكترونية.


وشددت وزارة التربية والتعليم، على أن الطالب حال اكتشاف خطأ فى الاستمارة الإلكترونية عليه التوجه إلى المدرةس لتصحيح الخطأ من خلال المدرسة.

وأشارت الوزارة إلى أنه بالنسبة لطلاب المنازل الراغبين فى التقدم للامتحانات عليهم كتابة استمارة ورقية فى المديرية التابع لها الطالب، على أن يتم كتابة الاستمارة الإلكترونية فى لجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة تنطلق 9 يونيو المقبل.

 

 


التربية والتعليم


اضف تعليقك

لأعلى