صور.. انطلاق المؤتمر الدولي للكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال بالقاهرة | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

صور.. انطلاق المؤتمر الدولي للكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال بالقاهرة

المؤتمر

المؤتمر

نطلق صباح اليوم المؤتمر الدولي للكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال وصحة الطفل، والتي وافقت ولأول مرة على عقده خارج بريطانيا، واختارت

"أرض الكنانة" لمكانتها العالمية، وريادتها عربيا وأفريقيا ودوليا علميا وطبيا، وتستضيفه الجمعية المصرية لأعضاء الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال وصحة الطفل بمصر، وذراعها المجتمعي مبادرة "حلمنا وهنحققه"، بالتعاون مع مستشفي الأطفال والنساء التخصصي بمجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة.

المؤتمر الذي انطلق صباح اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019 من القاهرة، بحضور نخبة كبيرة من الخبراء في مجال طب الأطفال وصحة الطفل، وأكثر من 500 أستاذ وخبير مصري وعالمي في هذا المجال، يجتمعون على مدار 3 أيام لتبادل الخبرات الطبية والعلمية والإكلينيكية فيما بينهم، لصالح الطفولة المبكرة في مصر والعالم، من خلال العشرات من الكورسات وورش العمل المميزة، وحضور عدد من كبار المسئولين الحكوميين في مصر، وممثلين عن السفارات الأجنبية والهيئات الدولية، والجامعات المصرية.

يضم المؤتمر عدد من ورش العمل العلمية، في مجالات عديدة منها التقزم، والانيميا، والمناعة، والصرع، والرعاية الصحية، وختان الإناث، وغيرها.

ويحضر المؤتمر العلمي أكثر من ٢٥ خبير عالمي في طب الأطفال، ويحصل الحضور من الأطباء علي شهادة باجتياز 24 ساعة معتمدة من الكلية الملكية البريطانية.

 

 

ينعقد المؤتمر على مدار 3 أيام في الفترة بين 29 و 31 يناير 2019 الجاري

المؤتمر


اضف تعليقك

لأعلى