في الدقيقة 85.. وادي دجلة يُقلص الفارق بالهدف الأول في الأهلي | الصباح

في الدقيقة 85.. وادي دجلة يُقلص الفارق بالهدف الأول في الأهلي

عادل نصار / 2019-01-28 21:51:50 / سياسة
الاهلي والمقاصة

الاهلي والمقاصة

أحرز اللاعب محمد هلال، الهدف الأول لنادي وادي دجلة في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 85، من أحداث اللقاء الذي يجرى في الجولة العشرين من بطولة الدوري العام.

وجاء الهدف من ضربة جزاء حسبها الحكم، نالت الكثير من النقد من قبل لاعب المارد الأحمر وجهازه الفني.

 

وكان أحرز اللاعب التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي الهدف الأول لفريقة في شباك نادي وادي دجلة، في المباراة المقامة في بطولة الدوري العام في إطار الجولة العشرين للبطولة سالفة الذكر.

 

وكان انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي ونادي دجلة في اطار الجولة العشرين من بطولة الدوري العام، بهدف نظيف للمارد الأحمر.

وشهد الشوط سيطرة شبه تامة للاعبي الفريق الأحمر، باستثناء بعض الهجمات النادرة لوادي دجلة، وسط تألق لدفاع الأهلي، وخلال اللقاء تألق اللاعبين رمضان صبحي وجنيور اجاي وحسين الشحات.

فيما الغى حكم اللقاء هدف رائع للاعب جونيور أجاي، في الدقيقة الـ 24 من أحداث لقاءه مع فريق نادي وادي دجلة في اطار بطولة الدوري العام، وأحرز اللاعب عمرو السولية الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 17.

يلا كورة البث الحي المباشر يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم اون لاين نقل مباشر مباراة برشلونة ضد جيرونا بدون تقطيع، حيث ينقل لكم موقع كورة جول مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر لايف اليوم في اطار منافسات الدوري الاسباني.


اضف تعليقك

لأعلى