معركة «دعم مصر » المقبلة مع المعارضين تحت القبة بسبب الدستور | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

معركة «دعم مصر » المقبلة مع المعارضين تحت القبة بسبب الدستور

خالد يوسف ومصطفي بكري

خالد يوسف ومصطفي بكري

>>ائتلاف الأغلبية و«مستقبل وطن» يحشدان نوابهما لإسقاط عضوية يوسف >> بكرى وعبدالرحيم ورئيس الزمالك يقودون حملة إسقاط عضوية المخرج السينمائى >>يوسف القعيد يرد: لم يتم التأكد من الفيديوهات وهذه حرية شخصية ولم تحدث تحت القبة

كشفت مصادر من داخل مجلس النواب، عن التكتل البرلمانى من بعض النواب يقودهم النواب مصطفى بكرى، وعبدالرحيم على، ورئيس نادى الزمالك، لإسقاط عضوية النائب البرلمانى خالد يوسف، خلال جلسات المجلس المقبلة، بعد الفيديوهات التى انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعى، ما أثار بعض النواب، خاصة نواب ائتلاف «دعم مصر» وحزب «مستقبل وطن»، بعد الانتقادات التى وجهها يوسف إلى أعضاء الائتلاف وحزب الأكثرية تحت القبة، بسبب مطالباتهم بتعديل الدستور، وإعداد مسودة لــ 18 مادة لتعديلها، أبرزها فترة رئيس الجمهورية، وصلاحيات الرئيس.

وتابع المصدر أن نواب ائتلاف «دعم مصر» وحزب «مستقبل وطن»، حصلوا على الضوء الأخضر من قيادات الائتلاف وحزب الأغلبية، بالتصويت على إسقاط عضوية خالد يوسف، بعد تقديم طلبات سحب الثقة من النائب البرلمانى من خلال مصطفى بكرى وعبدالرحيم على ورئيس الزمالك.

على الجانب الآخر رفض نواب ائتلاف «25_30»، توجهات نواب «دعم مصر» و«مستقبل وطن»، واستعدوا للتصدى لمحالات إسقاط عضوية نائب «25_30»، وتواصلوا مع نواب من مختلف المحافظات وأحزاب «المحافظين» و«المؤتمر»، لرفض طلبات «دعم مصر» بقيادة النائب البرلمانى عبدالهادى القصبى، و «مستقبل وطن» بقيادة النائب أشرف رشاد، بإسقاط عضوية خالد يوسف، حتى لا تسن سنة جديدة داخل مجلس النواب بأن توجهات «دعم مصر» و«مستقبل وطن»، لإسقاط أى نائب سيتم تنفيذها، مما يضع نواب التيار اليسارى والناصرى فى خطر، على عضويتهم خلال الفترة المقبلة.

ورفض النائب البرلمانى يوسف القعيد، الكاتب والروائى، أى توجهات لإسقاط عضوية النائب البرلمانى خالد يوسف، وأكد أن هذه الفيديوهات لم يتم التأكد من صحتها حتى الآن، وربما تكون مفبركة، وحتى إن كان فيها جزء صحيح فهذه حرية شخصية، ولكنها لم تتم تحت قبة مجلس النواب.


اضف تعليقك

لأعلى