مجلس الوزراء: لا صحة لإصدار ورقة ‏نقدية فئة 500 جنيه | الصباح
أزمة جديدة.. صاحب مطعم كبدة شهير يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المحل بدون إذنه     elsaba7     نجم الأهلي يتوعد الزمالك فى السوبر المصري     elsaba7     "الطيار الموقوف" يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويض بدعوى قضائية جديدة     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل واقعة رقص طلاب أحد المدارس للتحقيق ويؤكد على مجازاة المتسببين     elsaba7     "العصار" يستقبل وزير القوات المسلحة بالسنغال "بمصنع 200 الحربي"     elsaba7     مدبولى يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة     elsaba7     تحويلات مرورية بمناسبة إزالة كوبرى الحلمية وتنفيذ كوبرى جديد     elsaba7     أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7    

مجلس الوزراء: لا صحة لإصدار ورقة ‏نقدية فئة 500 جنيه

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر بشأن تداول بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل ‏الاجتماعي صورة لورقة ‏نقدية فئة 500 جنيه صادرة عن البنك المركزي.

وأوضح المركز الإعلامي - في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم الاثنين :  أنه تواصل مع البنك المركزي، ‏والذي نفى صحة تلك الأنباء تماماً، حيث إنه لم يصدر أية ‏ورقة ‏نقدية فئة 500 جنيه ، ولا توجد نية لإصدارها وأن كافة العملات النقدية المتداولة بالأسواق كما هي تماماً بشكلها المتعارف عليه دون أي تغيير أو طرح لأية عملات جديدة .

 


وشدد البنك المركزي على أن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة البلبلة بين المواطنين، موضحا أن عملية ‏إصدار أوراق النقد الجديدة تخضع لمعادلات ‏اقتصادية معقدة ‏ومعايير أمنية دولية صارمة.‏

 

وناشد البنك وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية؛ للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أية حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام والتأثير سلباً على ‏الوضع الاقتصادي.


اضف تعليقك

لأعلى