فوز يوفنتوس على لاتسيو يتصدر اهتمامات صحف إيطاليا | الصباح
ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7    

فوز يوفنتوس على لاتسيو يتصدر اهتمامات صحف إيطاليا

أش أ / 2019-01-28 12:48:44 / رياضة
يوفنتوس

يوفنتوس

 اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الاثنين، بفوز يوفنتوس على لاتسيو 2 ـ 1، بعد تأخره بهدف، بالجولة 21 من الكالتشيو.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "البيانكونيري لا يرحم، عاد أمام لاتسيو في معقله وقلب النتيجة إلى 2-1، الآن يتصدر بفارق 11

 

نقطة عن نابولي، بثنائية البرتغاليين كانسيلو وكريستيانو: 19 انتصارا من 21 مباراة".

وأضافت "عرض مجنون، دجيكو يقود روما للتقدم 3-0، قبل أن ينجح أتالانتا في التعادل 3-3، ودي فرانشيسكو غاضب".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "إنهم يعانون، يكافحون، يتغيرون ويفوزون.. لا يمكنك الفوز عليهم.. عودة قاسية من

يوفنتوس أمام لاتسيو، الذي سيطر لحوالي 75 دقيقة" .

وأضافت: "ماروتا الأولى.. بيريسيتش وكاندريفا يريدان الرحيل.. وإنتر يسقط أمام تورينو بهدف نظيف".
وواصلت الصحيفة: "روما بلا روح، ثنائية دجيكو وهدف الشعراوي منحوا الجيالوروسي التقدم 3-0، قبل أن يختفي ويتعادل أتالانتا 3-3".

 

أما صحيفة "توتو سبورت" فعنونت في غلافها "يوفنتوس +11.. كانسيلو الرائع، البديل البرتغالي يغير بطل إيطاليا، نزل من على مقاعد البدلاء ولاتسيو متقدم 1-0، عادل النتيجة وتسبب في ركلة جزاء تحقق بها الفوز".
وتابعت: "أتالانتا، عودة لا يحلم بها.. من 3-0 إلى التعادل 3-3 مع روما: وزاباتا لا يتوقف".
وختمت: "تورو العظيم، أخيرًا هزموا ناد كبير بأداء رائع: هدف من إتزو كان حاسمًا، تورينو يسقط إنتر ميلان".


اضف تعليقك

لأعلى