وزير الداخلية الإيطالي: سنقاضي سفينة الإنقاذ الهولندية "سي واتش 3" | الصباح
ننشر أسماء المصابين في حادث التصادم بالجيزة     elsaba7     أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7    

وزير الداخلية الإيطالي: سنقاضي سفينة الإنقاذ الهولندية "سي واتش 3"

 مصرع 6 رومانيين في تصادم بين قطار وسيارة بجنوب إيطاليا

مصرع 6 رومانيين في تصادم بين قطار وسيارة بجنوب إيطاليا

قال وزير الداخلية الإيطالي ​ماتيو سالفيني، اليوم الأحد، إنه يقوم حاليا بجمع الأدلة القانونية لمقاضاة طاقم سفينة الإنقاذ الهولندية (سي واتش 3) التي طالبت بدخول 47 مهاجرًا داخل البلاد بعدما أنقذتهم في البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف سالفيني- حسبما ذكرت شبكة (فرانس 24)- "لدينا أدلة قاطعة تثبت أن قبطان وطاقم سفينة (سي واتش3) عرضوا حياة من هم عليها للخطر بعدم اتباعهم لإرشادات نزولهم في أقرب ميناء لهم وليس في إيطاليا".

كما اتهم سالفيني قبطان وطاقم السفينة بالرغبة في تسييس القضية.

وكان وزير الداخلية الإيطالي قد رفض فتح الموانئ الإيطالية أمام مهاجرين من إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى كانت قد أنقذتهم سفينة الإنقاذ الأسبوع الماضي في البحر المتوسط، مبررا موقفه بأن السفينة كان لديها فرص أن ترسى في موانئ أخرى أثناء عبورها المياه الإقليمية الليبية والتونسية والمالطية.

يذكر أن العديد من المهاجرين الذين أنقذتهم سفن الإغاثة يعيشون حياة صعبة منذ أن قررت الحكومة الإيطالية في الصيف الماضي إبعادهم عن موانئها.


اضف تعليقك

لأعلى