وزير الداخلية الإيطالي: سنقاضي سفينة الإنقاذ الهولندية "سي واتش 3" | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

وزير الداخلية الإيطالي: سنقاضي سفينة الإنقاذ الهولندية "سي واتش 3"

 مصرع 6 رومانيين في تصادم بين قطار وسيارة بجنوب إيطاليا

مصرع 6 رومانيين في تصادم بين قطار وسيارة بجنوب إيطاليا

قال وزير الداخلية الإيطالي ​ماتيو سالفيني، اليوم الأحد، إنه يقوم حاليا بجمع الأدلة القانونية لمقاضاة طاقم سفينة الإنقاذ الهولندية (سي واتش 3) التي طالبت بدخول 47 مهاجرًا داخل البلاد بعدما أنقذتهم في البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف سالفيني- حسبما ذكرت شبكة (فرانس 24)- "لدينا أدلة قاطعة تثبت أن قبطان وطاقم سفينة (سي واتش3) عرضوا حياة من هم عليها للخطر بعدم اتباعهم لإرشادات نزولهم في أقرب ميناء لهم وليس في إيطاليا".

كما اتهم سالفيني قبطان وطاقم السفينة بالرغبة في تسييس القضية.

وكان وزير الداخلية الإيطالي قد رفض فتح الموانئ الإيطالية أمام مهاجرين من إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى كانت قد أنقذتهم سفينة الإنقاذ الأسبوع الماضي في البحر المتوسط، مبررا موقفه بأن السفينة كان لديها فرص أن ترسى في موانئ أخرى أثناء عبورها المياه الإقليمية الليبية والتونسية والمالطية.

يذكر أن العديد من المهاجرين الذين أنقذتهم سفن الإغاثة يعيشون حياة صعبة منذ أن قررت الحكومة الإيطالية في الصيف الماضي إبعادهم عن موانئها.


اضف تعليقك

لأعلى