وزير الداخلية الإيطالي: سنقاضي سفينة الإنقاذ الهولندية "سي واتش 3" | الصباح
تشيع جثمان الرئيس الأسبق مبارك في جنازة عسكرية     elsaba7     وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك     elsaba7     شخص يؤدي عمرة لطبيب القلوب مجدي يعقوب     elsaba7     توم كروز يؤجل تصوير المهمة المستحيلة7 في إيطاليا بسبب كورونا     elsaba7     فيديو.. العمدة: اتجاه الدولة لدمج الاقتصاد غير الرسمي يحسن الحصيلة الضريبية     elsaba7     تعرف على نصائح الادارة العامة للمرور لقائدي السيارات اثناء وجود شبورة مائية     elsaba7     الإدارة العامة للمرور تقدم عدد من الإرشادات لقائدي السيارات حرصا على سلامتهم.. تعرف عليها     elsaba7     الإدارة العامة للمرور تدفع بسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أي اعطال على الطرق     elsaba7     محاكمة راجح.. الجلسة الثالثة لاستئناف المتهمين وإستماع شهود العيان بمحكمة شبين الكوم     elsaba7     الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة توقّع اتّفاقيّة مع المجلس الثقافي البريطاني لاعتماد الجامعة كمركز امتحانات     elsaba7     مؤسسة التمويل الأفريقية تستثمر في أوّل مشروع مستقلّ لإنتاج الطاقة والطاقة المتجددة في جيبوتي     elsaba7     هيئة تنمية المجتمع في دبي تمنح مركز هاي هوبس لعلاج الأطفال رخصة العمل بصفة منشأة غير ربحية     elsaba7    

وزير الداخلية الإيطالي: سنقاضي سفينة الإنقاذ الهولندية "سي واتش 3"

 مصرع 6 رومانيين في تصادم بين قطار وسيارة بجنوب إيطاليا

مصرع 6 رومانيين في تصادم بين قطار وسيارة بجنوب إيطاليا

قال وزير الداخلية الإيطالي ​ماتيو سالفيني، اليوم الأحد، إنه يقوم حاليا بجمع الأدلة القانونية لمقاضاة طاقم سفينة الإنقاذ الهولندية (سي واتش 3) التي طالبت بدخول 47 مهاجرًا داخل البلاد بعدما أنقذتهم في البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف سالفيني- حسبما ذكرت شبكة (فرانس 24)- "لدينا أدلة قاطعة تثبت أن قبطان وطاقم سفينة (سي واتش3) عرضوا حياة من هم عليها للخطر بعدم اتباعهم لإرشادات نزولهم في أقرب ميناء لهم وليس في إيطاليا".

كما اتهم سالفيني قبطان وطاقم السفينة بالرغبة في تسييس القضية.

وكان وزير الداخلية الإيطالي قد رفض فتح الموانئ الإيطالية أمام مهاجرين من إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى كانت قد أنقذتهم سفينة الإنقاذ الأسبوع الماضي في البحر المتوسط، مبررا موقفه بأن السفينة كان لديها فرص أن ترسى في موانئ أخرى أثناء عبورها المياه الإقليمية الليبية والتونسية والمالطية.

يذكر أن العديد من المهاجرين الذين أنقذتهم سفن الإغاثة يعيشون حياة صعبة منذ أن قررت الحكومة الإيطالية في الصيف الماضي إبعادهم عن موانئها.


اضف تعليقك

لأعلى