"خليها تصدى" تطلق أول أغانيها لمقاطعة جشع تجار السيارات | الصباح
"صلاح" ضمن أكثر 5 لاعبين تأثيرًا في فرقهم بالدوريات الأوروبية     elsaba7     العين الإماراتي يعلن تعاقده مع مدرب الأهلى السابق     elsaba7     متصلة تبكي علي الهواء.. كنت مدمنة جوزي لدرجة إني بغفر له خيانته (فيديو)     elsaba7     جروس يطالب لاعبي الزمالك بمواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري     elsaba7     6 مقاتلات تستقبل ولي العهد السعودي في سماء باكستان (فيديو)     elsaba7     فريق طبي بمستشفى المحلة العام ينقذ حياه طفل عمره شهر مصاب بعيب خلقى بالفم     elsaba7     فيرمينو ولوفرين يغيبان عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرن ميونخ غدا     elsaba7     الزمالك يعسكر في السويس استعدادا لمواجهة الطلائع بالدوري     elsaba7     قوارب وبلاليين .. شاهد الاحتفالات بكرنفال مدينة البندقية (فيديو)     elsaba7     فنزويلا: عقوبات واشنطن الجديدة ستزيد من تفاقم الأزمة في كاراكاس     elsaba7     مصرع وإصابة 34 شخصا في حادث سير جنوب العاصمة البوليفية لاباز     elsaba7     مقتل وإصابة 25 من مُسلحي طالبان في اشتباك مع الشرطة بأفغانستان     elsaba7    

"خليها تصدى" تطلق أول أغانيها لمقاطعة جشع تجار السيارات

عادل نصار / 2019-01-27 18:15:09 / سيارات
سيارات

سيارات

تداول وراد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو، أطلقه مجموعة من الشباب، بعنوان "مش هنحلها ودى.. خليها تصدى"، في اطار حملة "خليها تصدي"، لمواجهة جشع تجار السيارات.

وانطلقت حمله خليها تصدى، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والهدف من هذا الشعار مقاطعة شراء السيارات الجديدة لمواجهة جشع تجار السيارات فى المعارض – حسب وصفهم، وذلك بعد عدم تخفيض أسعار السيارات رغم تطبيق "زيرو جمارك" على السيارات المستوردة، وهو ما اعتبره مدشنو الحملة استغلالًا من توكيلات السيارات فى مصر.

 


اضف تعليقك

لأعلى