محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير مطار شرم الشيخ الدولي | الصباح
مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7     قوائم انتظار واستهانة بأرواح المواطنين وسوء تعامل:«حياتهم فى خطر».. أوجاع المحرومين من التأمين الصحى     elsaba7    

محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير مطار شرم الشيخ الدولي

ا ش ا / 2019-01-27 18:04:52 / الصباح Extra
شرم الشيخ

شرم الشيخ

تفقد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، اليوم الأحد، أعمال التطوير في مطار شرم الشيخ الدولي، وذلك في إطار متابعته الميدانية الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة.

ورافق المحافظ، خلال جولته التفقدية، مجدي سالم مدير مطار شرم الشيخ الدولي، الذي استعرض أعمال التطوير والتي تشمل توسعة مبنى الركاب رقم 2 لزيادة الطاقة الاستيعابية الكلية للمطار من 7.5 مليون راكب إلى 10 ملايين سنويا، على أن تتم زيادتها فيما بعد لتصل سعة المطار إلى 20 مليون راكب سنويا.

واستمع المحافظ لما يتم تنفيذه، حيث من المقرر أن تزيد السعة الاستيعابية لصالة 2 في 31 أكتوبر من العام الجاري لتصل إلى 5 ملايين راكب، بالإضافة لزيادة المساحات الخضراء من 60 ألف متر مربع إلى 160 ألفا.


اضف تعليقك

لأعلى