محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير مطار شرم الشيخ الدولي | الصباح
رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7     مكرم محمد أحمد يكشف ملابسات القبض على أمين الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     بلاش منظرة.. محمد أبو حامد يعترض على صور سجود لاعبي منتخب اليد     elsaba7     خبير: واشنطن ستربح معركتها الدبلوماسية بسهولة أمام إيران في البحر المتوسط     elsaba7     السعودية تُعلن بدء العمل رسميا بنظامي وثائق السفر والأحوال المدنية الجديد     elsaba7     تعرف على محرك البحث صديق البيئة (فيديو)     elsaba7     رئيس "المصريين": الجماعة الإرهابية تتلقى ضربات موجعة من الأمن المصري     elsaba7     المدير الفني الأسبق: لم أتلقى أي اتصالات من قبل إدارة الأهلي للعودة مرة أخرى     elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة     elsaba7     أغرقت كل شيء.. سكان هذه البلد الروسية يسبحون في مياه الأمطار     elsaba7    

محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير مطار شرم الشيخ الدولي

ا ش ا / 2019-01-27 18:04:52 / الصباح Extra
شرم الشيخ

شرم الشيخ

تفقد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، اليوم الأحد، أعمال التطوير في مطار شرم الشيخ الدولي، وذلك في إطار متابعته الميدانية الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة.

ورافق المحافظ، خلال جولته التفقدية، مجدي سالم مدير مطار شرم الشيخ الدولي، الذي استعرض أعمال التطوير والتي تشمل توسعة مبنى الركاب رقم 2 لزيادة الطاقة الاستيعابية الكلية للمطار من 7.5 مليون راكب إلى 10 ملايين سنويا، على أن تتم زيادتها فيما بعد لتصل سعة المطار إلى 20 مليون راكب سنويا.

واستمع المحافظ لما يتم تنفيذه، حيث من المقرر أن تزيد السعة الاستيعابية لصالة 2 في 31 أكتوبر من العام الجاري لتصل إلى 5 ملايين راكب، بالإضافة لزيادة المساحات الخضراء من 60 ألف متر مربع إلى 160 ألفا.


اضف تعليقك

لأعلى