رئيس ائتلاف "دعم مصر" مشيدًا بمبادرات الرئيس السيسي: نموذج للتكافل المجتمعي | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

رئيس ائتلاف "دعم مصر" مشيدًا بمبادرات الرئيس السيسي: نموذج للتكافل المجتمعي

ا ش ا / 2019-01-27 17:37:46 / سياسة
بعد لقاء القصبي بـ""أبو العزائم""..الصوفية  ""يد واحدة"" في مواجهة السلفيون

بعد لقاء القصبي بـ""أبو العزائم""..الصوفية ""يد واحدة"" في مواجهة السلفيون

وصف رئيس ائتلاف دعم مصر رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب الدكتور عبد الهادي القصبي، المبادرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالنموذج المتميز لدور الدولة في تحقيق التكافل المجتمعي للمواطنين بداية من الكشف على 50 مليون مواطن على ثلاث مراحل للعلاج من (فيروس سي) وأمراض السكر والضغط بالإضافة إلى مبادرة (حياة كريمة).

وأشار زعيم الأغلبية بمجلس النواب - في بيان اليوم الأحد - إلى أهمية مبادرة (حياة كريمة) التي أطلقت مؤخرا واستهدفت الفئات الأكثر احتياجا وتضمنت لجان لإيواء المشردين وأطفال الشوارع بالإضافة إلى الإفراج عن الآلاف من الغارمين والغارمات والعودة لحياتهم الطبيعية، وكذلك مبادرة إجراء العمليات للحالات الحرجة والعاجلة بالمستشفيات، وكذلك إطلاق مبادرة (نور حياة) لعلاج أمراض العيون والتي تتضمن فحص 7 ملايين طالب ومواطن، وكذلك توفير ألف وحدة غسيل كلوي من صندوق (تحيا مصر).

وأكد أن الدولة تسير بالتوازي مع برامج الإصلاح الاقتصادي ولا تغفل الحماية المجتمعية للمواطنين في مجال الصحة والمجالات الخدمية التي تؤثر على المواطن بشكل مباشر، داعيًا جميع المؤسسات بدعم تلك المبادرات وكذلك تفاعل المواطنين معها حتى يستفيد كل مواطن من هذه المبادرات، مشيرًا إلى أن الدولة حريصة على تحقيق مبدأ التكافل المجتمعي لأن هذه هي أبسط حقوق الشعب المصري الذي قدم الكثير من التضحيات لبناء مصر الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى