رئيس ائتلاف "دعم مصر" مشيدًا بمبادرات الرئيس السيسي: نموذج للتكافل المجتمعي | الصباح
رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7     محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7     في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7    

رئيس ائتلاف "دعم مصر" مشيدًا بمبادرات الرئيس السيسي: نموذج للتكافل المجتمعي

ا ش ا / 2019-01-27 17:37:46 / سياسة
بعد لقاء القصبي بـ""أبو العزائم""..الصوفية  ""يد واحدة"" في مواجهة السلفيون

بعد لقاء القصبي بـ""أبو العزائم""..الصوفية ""يد واحدة"" في مواجهة السلفيون

وصف رئيس ائتلاف دعم مصر رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب الدكتور عبد الهادي القصبي، المبادرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالنموذج المتميز لدور الدولة في تحقيق التكافل المجتمعي للمواطنين بداية من الكشف على 50 مليون مواطن على ثلاث مراحل للعلاج من (فيروس سي) وأمراض السكر والضغط بالإضافة إلى مبادرة (حياة كريمة).

وأشار زعيم الأغلبية بمجلس النواب - في بيان اليوم الأحد - إلى أهمية مبادرة (حياة كريمة) التي أطلقت مؤخرا واستهدفت الفئات الأكثر احتياجا وتضمنت لجان لإيواء المشردين وأطفال الشوارع بالإضافة إلى الإفراج عن الآلاف من الغارمين والغارمات والعودة لحياتهم الطبيعية، وكذلك مبادرة إجراء العمليات للحالات الحرجة والعاجلة بالمستشفيات، وكذلك إطلاق مبادرة (نور حياة) لعلاج أمراض العيون والتي تتضمن فحص 7 ملايين طالب ومواطن، وكذلك توفير ألف وحدة غسيل كلوي من صندوق (تحيا مصر).

وأكد أن الدولة تسير بالتوازي مع برامج الإصلاح الاقتصادي ولا تغفل الحماية المجتمعية للمواطنين في مجال الصحة والمجالات الخدمية التي تؤثر على المواطن بشكل مباشر، داعيًا جميع المؤسسات بدعم تلك المبادرات وكذلك تفاعل المواطنين معها حتى يستفيد كل مواطن من هذه المبادرات، مشيرًا إلى أن الدولة حريصة على تحقيق مبدأ التكافل المجتمعي لأن هذه هي أبسط حقوق الشعب المصري الذي قدم الكثير من التضحيات لبناء مصر الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى