بعد توقف قلبه ساعة .. أطباء أسيوط ينجحوا في انقاذ شاب من الموت | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

بعد توقف قلبه ساعة .. أطباء أسيوط ينجحوا في انقاذ شاب من الموت

أطباء أسيوط ينجحوا في أنقاذ حياة شاب من الموت

أطباء أسيوط ينجحوا في أنقاذ حياة شاب من الموت

أعلن الدكتور حسام العربي مدير مستشفي الأورمان الجامعي للقلب بأسيوط عن نجاح المستشفي في إنقاذ حياة شاب بعد توقف قلبه لمدة ساعة بتركيب قسطرة دعامة الحياة وهو ما يعد حالة نادرة من نوعها تعكس ما تقوم به مستشفي الأورمان الجامعي بأسيوط من خدمة رائدة ومتميزة في مجال أمراض القلب وجراحاته والتي تعد الأكبر من نوعها في صعيد مصر وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة والدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية .

وأوضح الدكتور أيمن خيري نائب مدير المستشفى لشئون الجودة أن المستشفى قد استقبلت المريض الذي يبلغ من العمر 36 عاما ويعمل مسعفاً بمستشفى المبرة يعانى من توقف بالقلب والذي تبين أنه يرجع إلى انسداد تام فى الشريان التاجي الأيمن نتيجة حدوث تجلط شديد ،مشيراً أنه على الفور تم عمل جهود مكثفة لإسعافه وإنعاش القلب عن طريق الصدمات الكهربية مع إتخاذ قرار عاجل بإجراء قسطرة وتركيب دعامة دوائية لإنقاذه حتى تم الاطمئنان على عودة القلب للنبض مرة أخرى ثم استقرار حالته الصحية.

وأشاد بما بذله الفريق الطبي المتميز فى إنقاذ حياة المريض والذي ضم الدكتور محمد على المدرس بقسم أمراض القلب والدكتور محمد أبو الحسن ، ومحمد عثمان المدرسين المساعدين بالقسم والطبيبان أسماء جمال وخالد صابر النواب بالمستشفى .


اضف تعليقك

لأعلى