شيماء شحاتة: مبادرة "الوفد مع الرياضة" ترسيخ لمبادئ الحزب في دعم الشباب | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

شيماء شحاتة: مبادرة "الوفد مع الرياضة" ترسيخ لمبادئ الحزب في دعم الشباب

محرر الصباح / 2019-01-27 12:46:52 / سياسة
.

.

قالت شيماء شحاتة، سكرتير الهيئة العليا لحزب الوفد، إن مبادرة الوفد مع الرياضة التي أطلقها المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب، وحرصه على تكريم الرياضيين، هو تأكيد على دور الوفد في التلاحم مع الشعب، وأهتمامه بكافة فئات المجتمع، ليسير في مسار موازي للدولة، ويكون داعمًا لجهودها نحو التقدم .

وأثنت " شحاتة " على دور الوفد في تكريم أبنائه وتخليد ذكراهم، وكذلك تخليد أبناء الوطن الذي ساهموا رفعة شأنه، وهذا ليس بجديد علي حزب الوفد حزب الوطنية المصرية، وهو ما ظهر بوضوح في حفل تكريم الفائزين من اللاعبين والإعلاميين والمدربين والنقاد والإداريين في استطلاع الأفضل رياضيًا 2018 في مصر والوطن العربي الذي نظمته لجنتى الشباب والرياضة بالحزب وجريدة وبوابة "الوفد" الإلكترونية تحت شعار «ليلة فى حب المعلق الرياضى المرحوم محمد السباعى» .

يذكر أن حزب الوفد قد نظم احتفالية أول أمس الجمعة، لتكريم عدد من اللاعبين والإعلاميين والمدربين والنقاد والإداريين في استطلاع الأفضل رياضيًا 2018 في مصر والوطن العربي بحضور المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب، وكوكبة من قيادات حزب الوفد والإعلاميين الرياضيين ونجوم الكرة والمجتمع .


اضف تعليقك

لأعلى