"التنظيم والإدارة" يوافق على إعلانات وظائف قيادية بوزارتين و4 محافظات وجامعة دمياط | الصباح
فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7     شاهد.. خبير تطوير: اختفاء كثير من الوظائف بعد 20 عامًا     elsaba7     اقتحامات متواصلة من مستوطنين إسرائيلين للمسجد الأقصى     elsaba7     مسن مصري يلقن صبية متنمرين في روما معنى الرجولة     elsaba7     صفعة لإيران.. السعودية تعلن صعود بورصتها واستعادة الفاقد من إنتاجها النفطي بنهاية الشهر     elsaba7     التفاصيل الكاملة لمشروع تطوير ميدان التحرير وترميم المباني الأثرية     elsaba7     وزيرة الهجرة تتواصل مع عدد من المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية     elsaba7     في "الوفاء" للكاراتية .. طلاب بني سويف يحصول علي المراكز الأولي في البطولة المؤهلة للجمهورية     elsaba7     محافظ الجيزة .. لجان لمتابعة كفاءة العمل بالمستشفيات الحكومية     elsaba7    

"التنظيم والإدارة" يوافق على إعلانات وظائف قيادية بوزارتين و4 محافظات وجامعة دمياط

أش أ / 2019-01-27 11:16:43 / الصباح Extra
التنظيم والادارة

التنظيم والادارة

 وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية بوزارتي النقل والتعليم العالي والبحث العلمي، ومحافظات القاهرة والشرقية والبحيرة والمنوفية، إلى جانب الموافقة على طلب لجامعة دمياط.

وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم، أنه تمت الموافقة لوزارة النقل على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والاقتصادية بالهيئة العامة للموانئ وذلك بموازنة الهيئة للعام المالي 2018/2019، ووافق لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي علي الإعلان عن شغل وظيفتي رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة ومدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بمعهد بحوث البترول وذلك بموازنة المعهد للعام المالي الجاري.

وافق الجهاز أيضا على الطلب المقدم من محافظة القاهرة بشأن الموافقة على الإعلان عن شغل وظيفتي رئيس الإدارة المركزية للتعاون وسكرتير حي وذلك بموازنة ديوان عام محافظة القاهرة للعام المالي الحالي، ووافق لمحافظة الشرقية على الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون الخدمة وذلك بموازنة الديوان للعام المالي الجاري، ووظيفة مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بمديرية الزراعة وذلك بموازنة المديرية بالمحافظة للعام المالي الجاري.


كما وافق الجهاز لمحافظة البحيرة علي الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون الزراعية بمديرية الزراعة وعلى موازنتها للعام المالي الجاري، وأيضا وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون التجارة الداخلية بمديرية التموين والتجارة الداخلية وعلى موازنتها، ووظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية وذلك بهيئة موازنة مديرية الشئون الصحية للعام المالي الجاري.


ووافق الجهاز لمحافظة المنوفية على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لتنمية المجتمعات المحلية وشئون المرأة والخدمة العامة وذلك بموازنة مديرية الشئون الاجتماعية.


ووافق الجهاز أيضا لجامعة دمياط الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الدراسات العليا والبحوث بموازنة الجامعة للعام المالي الجاري.
وقام الجهاز بدراسة الطلبات والموافقة عليهم في ضوء قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، على أن يتضمن الإعلان شرط اجتياز المتقدمين للاختبارات المقررة وذلك لضمان اختيار أفضل العناصر المتقدمة، ويشترط إتباع الإجراءات القانونية المتعلقة باستيفاء شروط شغلها لمن يتم ترشيحه، على أن يتم موافاة الجهاز بصورة من الإعلان وبيانات المرشحين والقرار الصادر بالتعيين وإقرار استلام العمل حتي يتسنى اتخاذ اللازم.


تجدر الإشارة إلى أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ أصحابها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل، ويمكن لراغب الترشح للوظيفه التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة، يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى