وصول وفد وزاري أردني إلى العراق لبحث تعزيز التعاون بين البلدين | الصباح
رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7     محلل: الورقة الاقتصادية لسعد الحريري تأخرت كثيراً     elsaba7     تقرير يكشف تفاصيل جديدة عن فضائح وفساد رئيس الوزراء القطري السابق (فيديو)     elsaba7    

وصول وفد وزاري أردني إلى العراق لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

اردن والعراق

اردن والعراق

أعلن مكتب نائب رئيس الوزراء العراقي فؤاد حسين اليوم الأحد وصول وفد حكومي أردني يضم عددا من الوزراء إلى العاصمة بغداد في زيارة رسمية، وذلك لبحث تعزيز التعاون بين البلدين في جميع المجالات.

وقال المكتب ـ في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية  " إن وفدا حكوميا أردنيا رفيع المستوى وصل إلى العاصمة بغداد في زيارة رسمية ، ويضم وزراء الصناعة والتجارة والتموين والصحة و المالية و النقل و الطاقة و محافظ البنك الأردني " .


وأضاف أن نائب رئيس الوزراء الأردني رجائي المعشر سيصل اليوم لرئاسة الاجتماع الموسع ، والذي يرأسه من الجانب العراقي نائب رئيس الوزراء وزير المالية فؤاد حسين وبحضور نظرائهم من الحكومة العراقية.


يذكر أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني زار العراق مؤخرا ، في أول زيارة رسمية له منذ أكثر من عشر سنوات ، وبحث خلالها مع الرئيس العراقي برهم صالح عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك ، لتعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية وتوسيع آفاق التعاون بما يضمن تحقيق المصالح المتبادلة.


اضف تعليقك

لأعلى