بعد أخذ التعهد اللازم عليها بحسن رعايته.. النيابة تخلى سبيل"سيدة البلكونة" | الصباح
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7     فضيحة إخوانية.. إعلامي يكشف حقيقة فيديو طائرة الرئيس الفارهة.. فيديو     elsaba7     بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.. تعرف على أسعار اشتراكات المترو     elsaba7     أحمد موسى يفضح قناة «TRT» التركية بعد فشل استطلاع رأي عن السيسي.. فيديو     elsaba7     بهاء الدين أبوشقة: نتعرض لهجمة شرسة من الكتائب الإلكترونية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يكشف فبركة الجزيرة.. «أذاعت فيديو من عزاء والد رامز جلال».. فيديو     elsaba7    

بعد أخذ التعهد اللازم عليها بحسن رعايته.. النيابة تخلى سبيل"سيدة البلكونة"

محرر الصباح / 2019-01-26 20:00:17 / حوادث
طفل البلكونة

طفل البلكونة

قرر المستشار مدحت مكي، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، إخلاء سبيل سيدة البلكونة بضمان محل إقامتها عقب انتهاء التحقيقات وسلمت النيابة الطفل لوالده بوعدم تعريض حياته للخطر.

وشكلت النيابة صباح اليوم مع بدء التحقيقات، لجنة من وزارة التضامن لفحص الحالة الاجتماعية للأسرة وتسلمت منذ قليل تقرير اللجنة بأن الأسرة لا تؤذي أطفالها والأم تعمل للإنفاق عليهم، فأمرت بإخلاء سبيلها من ديوان قسم شرطة ثالث أكتوبر ما لم تكن مطلوبة على ذمة قضايا آخرى.

 

وقال الطفل أسامة عبدالرازق، 13 سنة، أمام إسلام عطية مدير نيابة أكتوبر أول إنه كان يلعب بالشارع برفقة أشقائه الثلاثة أثناء وجود والدته في عملها وفوجئ بضياع مفتاح الشقة منه وعندما عادت أمه من العمل نهرته لفقدانه المفتاح وصعدت إلي شقة الجيران وطالبته بالخروج من النافذة والعبور إلى شرفة شقتهم للدخول وفتح الباب لهم خاصة أن والده لم يكن متواجدا وذهب لزيارة جده المريض ببلدتهم في الفيوم. 

 

وما إن انتهت النيابة من سماع أقوال الطفل، بدأت التحقيق مع الأم التي نفت نيتها إيذاء ابنها قائلة إنها عادت من عملها في تنظيف البيوت لتفاجأ بأطفالها الأربعة في الشارع، وعندما سألت ابنها الأكبر أسامة عن مفتاح الشقة وسبب مكوثه برفقة أشقائه في الشارع طوال هذا الوقت أخبرها أنه كان يلعب وأضاع المفتاح ولم تجد طريقة سوي إدخاله عبر النافذة إلي شرفة الشقة، مرددة: "يا بيه أنا بشقي عليهم هموته إزاي بس والله مكنش في نيتي أؤذيه أو أعاقبه".


اضف تعليقك

لأعلى