تأثرًا بالإغلاق الحكومي.. تأخير في ثلاثة مطارات أمريكية كبرى | الصباح
مد أجل الحكم في قضية خلية ميكروباص حلوان لـ٢٥ نوفمبر     elsaba7     مصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعى المصرى الأول للاتصالات "طيبة-1" خلال أيام     elsaba7     شاهد.. صباح الورد يجمع "رفاق الحرب" بعد غياب 46 عاما     elsaba7     مدراس الجيزة تتحتفل بالمولد النبوي     elsaba7     نادى السينما يحتفل بعام "مصر -روسيا 2020" بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     السياحة: مصر استعادت سمعتها السياحية وافتتاح معرض "توت" بلندن غاية في الروعة     elsaba7     "العصار" يبحث مع نائب وزير التجارة والصناعة الروسى سبل التعاون المشترك     elsaba7     الكهرباء تبدأ تحديد أماكن لإنشاء محطات شحن السيارات الكهربائية     elsaba7     مبادرة شباب مصر 2030.. خطوة جديدة نحو التنمية المستدامة وتمكين الشباب     elsaba7     عضو لجنة السياحة بالصعيد: أعداد السائحين في الأقصر غير مسبوقة وإشغالات الفنادق وصلت إلى 90%     elsaba7     أمطار وسيول من الأربعاء إلى الجمعة.. الأرصاد توضح حالة الطقس للأيام المقبلة     elsaba7     بالفيديو.. أحد أبناء دور رعاية الأيتام يروي تفاصيل سرقة أمواله وطرده     elsaba7    

تأثرًا بالإغلاق الحكومي.. تأخير في ثلاثة مطارات أمريكية كبرى

مطار

مطار

أفادت إدارة الطيران الفيدرالية التابعة لوزارة النقل الأمريكية برصد حالات تأخير في ثلاثة مطارات أمريكية كبرى نظرًا لمسائل تتعلق بنقص عدد الموظفين العاملين على مراقبة الحركة الجوية.

وأوضحت قناة "سي إن إن" الأمريكية، اليوم الجمعة، أن التأخير في مطارات "لاجوارديا" بمدينة نيويورك، و"نيوآرك" بولاية نيوجيرسي، و"فيلادلفيا" بولاية بنسيلفانيا، جاءت تأثرًا بالإغلاق الحكومي الجزئي في يومه الـ 35.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الإدارات الفيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية أغلقت في إطار ما يسمى بـ"الإغلاق الحكومي"، وذلك في الفترة التي يجري فيها البيت الأبيض مع الكونجرس وقادة الكتل البرلمانية مداولاته بشأن مشروع قانون الاتفاق والموافقة على طلب تقدم به الرئيس الأمريكى دونالد ترامب للحصول على تمويل لبناء الجدار العازل على الحدود الأمريكية مع المكسيك.

وأدى الإغلاق الحكومي إلى توقف المؤسسات الممولة من الحكومة عن توفير خدماتها، وترتب على ذلك توقف العاملين عن العمل وعدم دفع رواتب لهم حتى يتوصل الكونجرس لخطة تمويل بديلة كي تتمكن هذه المؤسسات من استئناف عملها، وكان لذلك تأثيرًا على 800 ألف موظف فدرالي في أجهزة الدولة المختلفة.


اضف تعليقك

لأعلى