الاستزراع السمكي: قرار وقف الصيد في البحر الأحمر نافع لهذا السبب (فيديو) | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

الاستزراع السمكي: قرار وقف الصيد في البحر الأحمر نافع لهذا السبب (فيديو)

استزراع سمكي

استزراع سمكي

علق الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس مشروع الحملة القومية للنهوض بالاستزراع السمكي بالبحر الأحمر، على قرار وقف الصيد بالبحر الأحمر، قائلًا: "الهدف من القرار وقف الصيد في أوقات معينة تتكاثر فيها الأسماك المستوطنة".

وأوضح "عبدالرازق" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من سيزرع المليون" مع الإعلامي شعبان بلال، والمذاع على فضائية "الصحة والجمال" اليوم الخميس، أن الفترة الحالية تشهد موسم تكاثر ووضع البيض، وجاء قرار وقف الصيد للحفاظ على المخزون السمكي، مؤكدًا أن هذا القرار يعود بالنفع على الصيادين.

وتابع أن الصيادين في مصر لا يجيدون العمل سوى في الصيد ويجب على النقابات الخاصة بهم توفير بدائل ودخل مؤقت حتى الانتهاء من فترة توقف الصيد.

وأكد رئيس مشروع الحملة القومية للنهوض بالاستزراع السمكي بالبحر الأحمر، أن مصر لديها امكانيات فى مجال الأستزرا ع السمكى، موضحاً أن 80% من الإنتاج السمكى يأتى من المزارع السمكية وليس من البحر الأحمر أو المتوسط.

 


اضف تعليقك

لأعلى