في عيد الشرطة..وزير الأوقاف: مصر استعادت الدولة والدين بترسيخ الأمن والأمان | الصباح
التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7    

في عيد الشرطة..وزير الأوقاف: مصر استعادت الدولة والدين بترسيخ الأمن والأمان

ا ش ا / 2019-01-25 17:48:48 / الصباح Extra
وزير الأوقاف

وزير الأوقاف

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن مصر استعادت الدولة والدين من خلال ترسيخ الأمن والأمان ودولة المواطنة، والبناء والتعمير في مجالات الكهرباء، الطاقة، الإسكان، الطرق، البنية التحتية، والعاصمة الإدارية الجديدة، وأخيرًا معرض الكتاب الذي يعد نقلة حضارية في إطار التحول الحضاري نحو مستقبل مشرق لمصر والمصريين.

وقال وزير الأوقاف - في خطبة الجمعة اليوم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة - إن استعادة الدولة تحقق بفضل من الله تعالى وبجهود قائد حكيم شجاع وطني وفقه الله أن ينجو بالوطن إلى بر الأمان، وبفضل جيش وشرطة وطنية يحميان ويبنيان، وشعب واعٍ كريم صبور متحضر، تضرب حضارته لأكثر من سبعة آلاف عام في أعماق التاريخ.

ودعا جمعة إلى أن يكون هذا الأسبوع هو أسبوع "الوفاء للشهداء" من حيث إكرام أسرهم والعناية بهم والوفاء بحقهم، مؤكدا ضرورة أن يفي المجتمع بجميع متطلبات أسر الشهداء والمصابين، وأن الوفاء لمن ضحى بنفسه في سبيل وطنه يتطلب من كل واحد منا أن يبذل طاقته وقوته في سبيل الحفاظ على وطنه وتقدمه ورقيه.

وأعلن وزير الأوقاف خطة الوزارة الدعوية في المرحلة المقبلة التي تتمثل في تبني قضية مجتمعية أسبوعيا يتم تسليط الضوء عليها بقوة بمشاركة مجتمعية واسعة، موضحا أن الوزارة ستدير بداية من غد السبت حوارا مجتمعيا واسعا حول أهم القضايا المجتمعية التي تشكل أولوية للمجتمع خاصة الشباب ليتم تناولها وعلاجها بأسلوب دعوي عصري منفتح ومستنير.

وأشار جمعة إلى أن خطبة الجمعة القادمة ستكون عن احترام النظام العام بكل ما يشمله من آداب البر والمرور واحترام القانون واحترام النظام بصفة عامة.


اضف تعليقك

لأعلى