مؤمن زكريا بعد الرحيل: محمد يوسف خان الأمانة.. ولا أملك الشكوى للخطيب | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

مؤمن زكريا بعد الرحيل: محمد يوسف خان الأمانة.. ولا أملك الشكوى للخطيب

محرر الصباح / 2019-01-25 15:01:17 / رياضة
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

هاجم مؤمن زكريا نجم الأهلي والمنتقل إلى نادي أحد السعودي على سبيل الإعارة، الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعد أن تجاهله واستبعده من حساباته طوال الفترة الماضية.

وقال مؤمن زكريا في تصريحات تليفزيونية : "الظروف لم تساعدني في آخر 5 أو 6 أشهر، هناك أشخاص أوصلوا كلامي بشكل خاطئ للنادي وللإعلام وأثروا علي في تلك الفترة".

 

وعلل سبب عدم تواصله بشكل مباشر مع محمود الخطيب رئيس النادي: "لا يمكن أن أتحدث بشكل مباشر مع محمود الخطيب، سيقول لي أن أتحدث مع المدير الفني أو مدير الكرة".

 

واعترف بخلافه مع محمد يوسف المدرب العام الحالي للأهلي، ومدير الكرة السابق قائلًا: "لم يحدث اتفاق بيني وبين محمد يوسف، عندما كنت أخبره بشيء معين، لم يكن يوصله بالصورة الصحيحة".


اضف تعليقك

لأعلى