مؤمن زكريا بعد الرحيل: محمد يوسف خان الأمانة.. ولا أملك الشكوى للخطيب | الصباح
جهاز تنمية مدينة العبور يشُن حملة مكبرة لغلق وتشميع الوحدات المخالفة بالمدينة     elsaba7     تعرف على أسعار العملات بالبنوك وشركات الصرافة اليوم     elsaba7     وزير الإسكان: الأحد القادم بدء إجراء القرعة للمتقدمين لشراء قطع أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة     elsaba7     انخفاض صادرات البطاطس في مصر لـ 46 مليون دولار في 3 شهور     elsaba7     الأرصاد: طقس شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39     elsaba7     حريق داخل شقة بالسيدة زينب والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     السيسي يصل إلى العاصمة بوخارست     elsaba7     إسرائيل تشتري سلاحا جويا جديدا بمليار دولار     elsaba7     الخارجية تستنكر تصريحات حول وفاة محمد مرسي من مفوضية حقوق الإنسان     elsaba7     متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7    

مؤمن زكريا بعد الرحيل: محمد يوسف خان الأمانة.. ولا أملك الشكوى للخطيب

محرر الصباح / 2019-01-25 15:01:17 / رياضة
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

هاجم مؤمن زكريا نجم الأهلي والمنتقل إلى نادي أحد السعودي على سبيل الإعارة، الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعد أن تجاهله واستبعده من حساباته طوال الفترة الماضية.

وقال مؤمن زكريا في تصريحات تليفزيونية : "الظروف لم تساعدني في آخر 5 أو 6 أشهر، هناك أشخاص أوصلوا كلامي بشكل خاطئ للنادي وللإعلام وأثروا علي في تلك الفترة".

 

وعلل سبب عدم تواصله بشكل مباشر مع محمود الخطيب رئيس النادي: "لا يمكن أن أتحدث بشكل مباشر مع محمود الخطيب، سيقول لي أن أتحدث مع المدير الفني أو مدير الكرة".

 

واعترف بخلافه مع محمد يوسف المدرب العام الحالي للأهلي، ومدير الكرة السابق قائلًا: "لم يحدث اتفاق بيني وبين محمد يوسف، عندما كنت أخبره بشيء معين، لم يكن يوصله بالصورة الصحيحة".


اضف تعليقك

لأعلى