بالفيديو.. أحمد جمال: "ثورة يناير تسببت في إيقاف مشاريعي الفنية بعد تخرجي" | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

بالفيديو.. أحمد جمال: "ثورة يناير تسببت في إيقاف مشاريعي الفنية بعد تخرجي"

باسل عبد الغني / 2019-01-25 10:59:33 / فن
.

.

كشف المطرب أحمد جمال، عن عدد من الخفايا والأسرار سواء في حياته الخاصة أو الفنية خلال لقاءه ببرنامج "معكم" عبر فضائية "سي بي سي" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي.

وقال جمال إنه خريج كلية الصيدلة، وعمل كصيدلي خلال أداء الخدمة العسكرية.

وأضاف أنه كان يمارس الموسيقى حتى خلال أداء الخدمة العسكرية، وفور تخرجه حاول العمل في الفن لكن اندلاع الثورة تسبب في إيقاف كل المشروعات، مشيرا إلى أنه سافر إلى دبي للغناء في بعض الفنادق.

وتابع: "سمعت كلام وجعني من الناس في الفنادق لأنهم كانوا يقولوا لي صوتك جميل أوي ومكانك مش هنا.. وكل ما يققولوا كدا بفرح من الكلام لكن بتوجع، وتحملت لأني كنت أعمل من أجل المال فقط وعدت لمصر بعد شهر ونصف فقط".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى