المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ 550 كتابًا في معرض القاهرة الدولي | الصباح
طقس اليوم.. معتدل على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 25 درجة     elsaba7     رغم اجتيازه الإختبارات وصدور قرار رسمي بالتعيين .. وزيرة الصحة ترفض اعتماد الدكتور حلمي عبدالرحمن مديراً تنفيذيا للرعاية الصحية     elsaba7     "برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7    

المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ 550 كتابًا في معرض القاهرة الدولي

ا ش ا / 2019-01-24 13:19:25 / الصباح Extra
الدكتورة ايناس عبد الدايم

الدكتورة ايناس عبد الدايم

يشارك المجلس الأعلى للثقافة في الدورة الـ 50 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بقائمة كبيرة تضم جميع إصدارات المجلس، وتحتوى على 550 عنوانًا، وذلك بصالة (1) جناح رقم (A51)، بخصم يصل لـ 30% خلال المعرض المستمر حتى 5 فبراير المقبل.

وتنوعت إصدارات المجلس ما بين روايات وفلسفة وآداب وعلوم اجتماعية وفنون وبعض الكتب المترجمة، وبخصم يصل إلى 30% على كافة لإصدارات فيما عدا سلسلة "الفتوحات المكية" لمحي الدين بن عربي.

ومن أبرز هذه الإصدارات كتاب "فلسفة التأويل" للدكتور سعيد توفيق، كتاب "مختارات من أثار علي عبد الرازق" للدكتور حسام عبد الظاهر الباحث بدار الكتب والوثائق، وكتاب "اليهود في الأندلس في عصري المرابطين والموحدين" للكاتبة زينب حسن أبو زيد، وكتاب "أيام من حياتي - سعد الدين وهبة" للكاتب الأمير أباظة، وكتاب "حسان بن ثابت في معايير النقد قديمًا وحديثًا" لبان حميد الراوي، ورواية "صلوات العبيد" لعبد العزيز السماحي، و"نظرية الديمقراطية عند كارل بوبر" لوجدي خيري، بالإضافة إلى العديد من الكتب الأخرى في شتى المجالات.


اضف تعليقك

لأعلى