المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ 550 كتابًا في معرض القاهرة الدولي | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ 550 كتابًا في معرض القاهرة الدولي

ا ش ا / 2019-01-24 13:19:25 / الصباح Extra
الدكتورة ايناس عبد الدايم

الدكتورة ايناس عبد الدايم

يشارك المجلس الأعلى للثقافة في الدورة الـ 50 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بقائمة كبيرة تضم جميع إصدارات المجلس، وتحتوى على 550 عنوانًا، وذلك بصالة (1) جناح رقم (A51)، بخصم يصل لـ 30% خلال المعرض المستمر حتى 5 فبراير المقبل.

وتنوعت إصدارات المجلس ما بين روايات وفلسفة وآداب وعلوم اجتماعية وفنون وبعض الكتب المترجمة، وبخصم يصل إلى 30% على كافة لإصدارات فيما عدا سلسلة "الفتوحات المكية" لمحي الدين بن عربي.

ومن أبرز هذه الإصدارات كتاب "فلسفة التأويل" للدكتور سعيد توفيق، كتاب "مختارات من أثار علي عبد الرازق" للدكتور حسام عبد الظاهر الباحث بدار الكتب والوثائق، وكتاب "اليهود في الأندلس في عصري المرابطين والموحدين" للكاتبة زينب حسن أبو زيد، وكتاب "أيام من حياتي - سعد الدين وهبة" للكاتب الأمير أباظة، وكتاب "حسان بن ثابت في معايير النقد قديمًا وحديثًا" لبان حميد الراوي، ورواية "صلوات العبيد" لعبد العزيز السماحي، و"نظرية الديمقراطية عند كارل بوبر" لوجدي خيري، بالإضافة إلى العديد من الكتب الأخرى في شتى المجالات.


اضف تعليقك

لأعلى