الكرملين: محاولة المعارضة الفنزويلية الاستيلاء على الحكم مخالفة للقانون الدولي | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

الكرملين: محاولة المعارضة الفنزويلية الاستيلاء على الحكم مخالفة للقانون الدولي

صورة

صورة

ذكرت الرئاسة الروسية (الكرملين)، اليوم الخميس، أن محاولة المعارضة الفنزويلية الاستيلاء على الحكم مخالفة للقانون الدولي.

وأوضح الكرملين في بيان أوردته قناة "روسيا اليوم "أن نيكولاس مادورو هو الرئيس الشرعي لفنزويلا، محذرًا من العواقب الوخيمة التي قد تجلبها محاولات التأثير بالقوة على الوضع في البلاد.

وكان نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف أكد في وقت سابق اليوم أن روسيا ستواصل دعمها لفنزويلا، الشريك الاستراتيجي لموسكو، وستحمى سيادة كاراكاس.

وكان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أعلن في وقت سابق اليوم أن رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو لا يملك السلطة القانونية لقطع العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة.

وقال بومبيو "إن الولايات المتحدة لا تعتبر مادورو يتمتع بالسلطة القانونية لقطع العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة أو أن يعلن أن دبلوماسيينا أشخاص غير مرغوب فيهم".


اضف تعليقك

لأعلى