400 مليون جنيه تكلفة إقامة 54 مشروعا استثماريا بالبحيرة | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

400 مليون جنيه تكلفة إقامة 54 مشروعا استثماريا بالبحيرة

أ ش أ / 2019-01-24 12:52:51 / الصباح Extra
اللواء هشام آمنة

اللواء هشام آمنة

أعلن محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، إقامة 54 مشروعا استثماريا متنوعا داخل المناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى، باستثمارات تبلغ 400 مليون جنيه.

وقال المحافظ - في بيان اليوم الخميس إن مجلس إدارة المناطق الصناعية بالمحافظة، وافق في اجتماعه اليوم على إقامة تلك المشروعات، لتوفير 1300 فرصة عمل.. موضحا أن هذه المشروعات تشمل صناعات خلط وتعبئة مبيدات وأسمدة زراعية وعصائر وأعلاف وتدوير مخلفات وشكائر بلاستيك ومحطة غربلة وتعبئة حاصلات زراعية ومنتجات فوم وتصنيع مراكب وكابلات وأدوات وأجهزة كهربائية ومنتجات ألبان.

وأشار آمنة إلى أن المجلس استعرض في الاجتماع المشروعات الاستثمارية المقامة داخل المناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى وبعض المشاكل التي تواجه المستثمرين وتم العمل على حلها ومنح تلك المشروعات مهل إضافية تيسيرا على المستثمرين لاستكمال مشروعاتهم.

ووجه محافظ البحيرة بالعمل على تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات، تشجيعا للاستثمار والعمل على زيادة مصادر الدخل القومي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.. داعيا المستثمرين لإقامة مشروعاتهم بمحافظة البحيرة خاصة بالمناطق الصناعية.

ولفت المحافظ إلى التيسيرات والتسهيلات التي تقدمها المحافظة لجعل هذه المناطق جاذبة للاستثمار، حيث بلغ عدد المشروعات التي تمت الموافقة عليها بالمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى 412 مشروعا في جميع المجالات الصناعية والتصنيع الزراعي.


اضف تعليقك

لأعلى