400 مليون جنيه تكلفة إقامة 54 مشروعا استثماريا بالبحيرة | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

400 مليون جنيه تكلفة إقامة 54 مشروعا استثماريا بالبحيرة

أ ش أ / 2019-01-24 12:52:51 / الصباح Extra
اللواء هشام آمنة

اللواء هشام آمنة

أعلن محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، إقامة 54 مشروعا استثماريا متنوعا داخل المناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى، باستثمارات تبلغ 400 مليون جنيه.

وقال المحافظ - في بيان اليوم الخميس إن مجلس إدارة المناطق الصناعية بالمحافظة، وافق في اجتماعه اليوم على إقامة تلك المشروعات، لتوفير 1300 فرصة عمل.. موضحا أن هذه المشروعات تشمل صناعات خلط وتعبئة مبيدات وأسمدة زراعية وعصائر وأعلاف وتدوير مخلفات وشكائر بلاستيك ومحطة غربلة وتعبئة حاصلات زراعية ومنتجات فوم وتصنيع مراكب وكابلات وأدوات وأجهزة كهربائية ومنتجات ألبان.

وأشار آمنة إلى أن المجلس استعرض في الاجتماع المشروعات الاستثمارية المقامة داخل المناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى وبعض المشاكل التي تواجه المستثمرين وتم العمل على حلها ومنح تلك المشروعات مهل إضافية تيسيرا على المستثمرين لاستكمال مشروعاتهم.

ووجه محافظ البحيرة بالعمل على تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات، تشجيعا للاستثمار والعمل على زيادة مصادر الدخل القومي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.. داعيا المستثمرين لإقامة مشروعاتهم بمحافظة البحيرة خاصة بالمناطق الصناعية.

ولفت المحافظ إلى التيسيرات والتسهيلات التي تقدمها المحافظة لجعل هذه المناطق جاذبة للاستثمار، حيث بلغ عدد المشروعات التي تمت الموافقة عليها بالمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى 412 مشروعا في جميع المجالات الصناعية والتصنيع الزراعي.


اضف تعليقك

لأعلى