رئيس شباب الهرم بالوفد يهنئ الشرطة المصرية بعيدها الـ67 | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

رئيس شباب الهرم بالوفد يهنئ الشرطة المصرية بعيدها الـ67

يحيي جمال حبريل

يحيي جمال حبريل

هنأ المحامي يحيي جمال جبريل، رئيس شباب الهرم بحزب الوفد، الشرطة المصرية في ذكرى عيدها الـ67، قائلًا: "الشرطة والجيش هما صمامان الأمان والحماية لمصر، وضربا أروع الأمثلة في التضحية والفداء والبطولة وعملياتهم ضد جماعات الشر والإرهاب أكبر دليل على ذلك".

 
 
وتابع قائلًا في تصريح خاص لـ"الصباح"، "احب أن اهنأ شرطتنا المصرية العظيمة في ذكري عيدها واتمني لهم دوام التوفيق والنجاح لمصرنا الحبيبة، فالشرطة كانت و ما زالت مصدر الامن و الامان للمصريين، وأود أن اشكر اللواء محمود توفيق وزير الداخليه  وكل ضابط وجندي بالشرطة المصرية بكل قطاعتها علي وقوفها الكامل بجوار الشعب المصري".
 
 
وأضاف أن عيد الشرطة يرجع إلى يوم 25 يناير من عام ١٩٥٢ حينما كان الزعيم فؤاد سراج الدين وزيرا للداخلية وأمر قوات الشرطة المصرية بالتصدي للعدوان الإنجليزي واستشهد الضباط والجنود المصريين في ملحمة وطنية أبرزت دورهم الباسل ضد أي معتد على الأراضي المصرية.
 
وتابع: "أصبح فؤاد باشا سراج الدين رئيسا لحزب الوفد فيما بعد، فالوفد دائمًا يخرج زعماء وقادة همهم الاول والاخير الامة المصرية وانه كان و ما زال بيت الوطنية و الحرية للامة المصرية تحت قيادة المستشار الجليل بهاء الدين ابو شقة".


اضف تعليقك

لأعلى