رئيس شباب الهرم بالوفد يهنئ الشرطة المصرية بعيدها الـ67 | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

رئيس شباب الهرم بالوفد يهنئ الشرطة المصرية بعيدها الـ67

يحيي جمال حبريل

يحيي جمال حبريل

هنأ المحامي يحيي جمال جبريل، رئيس شباب الهرم بحزب الوفد، الشرطة المصرية في ذكرى عيدها الـ67، قائلًا: "الشرطة والجيش هما صمامان الأمان والحماية لمصر، وضربا أروع الأمثلة في التضحية والفداء والبطولة وعملياتهم ضد جماعات الشر والإرهاب أكبر دليل على ذلك".

 
 
وتابع قائلًا في تصريح خاص لـ"الصباح"، "احب أن اهنأ شرطتنا المصرية العظيمة في ذكري عيدها واتمني لهم دوام التوفيق والنجاح لمصرنا الحبيبة، فالشرطة كانت و ما زالت مصدر الامن و الامان للمصريين، وأود أن اشكر اللواء محمود توفيق وزير الداخليه  وكل ضابط وجندي بالشرطة المصرية بكل قطاعتها علي وقوفها الكامل بجوار الشعب المصري".
 
 
وأضاف أن عيد الشرطة يرجع إلى يوم 25 يناير من عام ١٩٥٢ حينما كان الزعيم فؤاد سراج الدين وزيرا للداخلية وأمر قوات الشرطة المصرية بالتصدي للعدوان الإنجليزي واستشهد الضباط والجنود المصريين في ملحمة وطنية أبرزت دورهم الباسل ضد أي معتد على الأراضي المصرية.
 
وتابع: "أصبح فؤاد باشا سراج الدين رئيسا لحزب الوفد فيما بعد، فالوفد دائمًا يخرج زعماء وقادة همهم الاول والاخير الامة المصرية وانه كان و ما زال بيت الوطنية و الحرية للامة المصرية تحت قيادة المستشار الجليل بهاء الدين ابو شقة".


اضف تعليقك

لأعلى