تغريم سائحين بريطانيين 7500 جنيه إسترليني لادعائهما التعرض لتسمم غذائي بشرم الشيخ | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

تغريم سائحين بريطانيين 7500 جنيه إسترليني لادعائهما التعرض لتسمم غذائي بشرم الشيخ

ارشيفية

ارشيفية

أفادت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، بأنه تم تغريم زوجين بريطانيين لإدعائهما كذبًا تعرضهما لتسمم غذائى بفندق بشرم الشيخ.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إحدى المحاكم البريطانية قضت بتغريم زوجين بريطانيين مبلغ 7500 جنيه إسترليني لصالح شركة TUI وذلك بعد ادعائهما كذبا أنهما تعرضا لتسمم غذائي خلال قضاء عطلة بأحد فنادق شرم الشيخ.
 
وأظهرت التحقيقات أن الزوجين أكدا من خلال موقع لتوصيات السفر أنهما عاشا تجربة مدهشة في شرم الشيخ خلال تلك الفترة.
 
وذكرت الصحيفة أن بداية الواقعة، أدعا الزوجان أنهما ذهبا إلى إحدى الصيدليات أثناء العطلة واشتروا أدوية لعلاجهم من حالة التسمم التي تسبب فيها تدني مستوى النظافة والأطعمة بالفندق، وطالبا الشركة بدفع تعويض لهما، إلا أنه تبين لإدارة الفندق، فيما بعد، أن الزوجين كانا قد سجلا في موقع "Tripadvisor" الخاص بتوصيات السفر، إعجابهما ورضاهما الكامل عن رحلتهما إلى شرم الشيخ، حيث كتبا أنهما عاشا تجربة رائعة خلال تلك الفترة في شرم الشيخ.


اضف تعليقك

لأعلى