بالفيديو.. مفاجأة.. الفنان حمادة هلال يكشف عن اسمه الحقيقي | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

بالفيديو.. مفاجأة.. الفنان حمادة هلال يكشف عن اسمه الحقيقي

باسل عبد الغني / 2019-01-24 11:53:02 / فن
حمادة هلال

حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال، عن اسمه الحقيقي خلال لقائه ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc"، قائلًا: "اسمي الحقيقي محمد عبد الفتاح عبد العزيز".

ولفت إلى أنه من طقوس الأسر المصرية أنهم بيحبوا "يدلعوا" أسماء الأطفال فأسموه حمادة، موضحًا أن المنتج طارق عبد الله أول من أنتج له، وهو في عمر الـ 12 عامًا.

 

وأضاف أن "عبد الله" رأى أن حمادة هلال أفضل فنيا من محمد عبد الفتاح، قائلًا :"بداية عملي في مجال الغناء كان مع الفنان حميد الشاعري، وحسن قشيقش هو من عرفني على الشاعري وأول أغنية قدمتها للجمهور كانت ماتنساش تعدي للملحن الكبير الراحل حسن أبو السعود".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى