برلمانى يطالب الأجهزة الأمنية بمواصلة ضرباتها ضد المعتدين على النيل | الصباح
حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7    

برلمانى يطالب الأجهزة الأمنية بمواصلة ضرباتها ضد المعتدين على النيل

دعاء سعيد / 2019-01-24 10:48:17 / سياسة
النائب سعد بدير

النائب سعد بدير

طالب النائب سعد بدير، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب، الأجهزة التنفيذية بمواصلة ضرباتها القوية ضد مغتصبى اراضي الدولة والمعتدين على مجرى نهر النيل .

وقال «بدير» في بيان له، أن الحملات الأمنية التى يتم تنفيذها لمواجهة تلك التعديات ساهمت الى حد كبير في عودة ألاف الافدنه الى الدولة مرة اخرى وقطعت ايدى أباطرة الفساد الذين استباحو المال العام، ظانين أنهم فوق القانون ، كما أنها تحافظ على المجرى المائي لنهر النيل .

 

واضاف نائب الوفد، قائلا:  أن البيانات التى كشفتها الجهات الحكومية الأسبوع الماضى عن حجم التعديات على املاك الدولة خلال السنوات الماضية، في مختلف محافظات مصر دون تحرك واضح تجاه تلك الجرائم من قبل الانظمة الحاكمة وقتها، رغم رصد تلك التعديات من خلال صور الأقمار الصناعية منذ عام ٢٠١٥ من خلال أطلس لكل منطقة، فإن هذا الأمر يتطلب تكاتف الجميع للتصدى لمافيا مغتصبي الأراضي والمعتدين على حرم النيل حفاظا على ثروات الدولة ومدخراتها .

 

وطالب النائب سعد بدير،  بأن يتم إزالة تلك التعديات علي نفقة مغتصبين تلك الأراضي، كغرامة مالية يتم دفعهاا بأثر رجعي، حتى يكونون عبره لمن تسول له نفسه بالاعتداء على أملاك الدولة .


اضف تعليقك

لأعلى