مهندس بمحور روض الفرج: المشروع يوفر الوقت والبنزين (فيديو) | الصباح
كيف إنتقد طارق الشناوي فيلم «الفيل الأزرق 2» ؟     elsaba7     البشير يعترف.. تلقيت من ولي العهد السعودي 90 مليون دولار     elsaba7     حريق هائل في أحد مصانع البلاستيك بالمنطقة الصناعية في 6 أكتوبر     elsaba7     بعد اعتزالها .. سيرين عبدالنور لـ "إليسا" : "ما راح يكون الألبوم الأخير"     elsaba7     سفير مصر بالمانيا يلتقي بعدد من طلبة الماجستير والدكتوراه المصريين بأحدي الجامعات ببرلين     elsaba7     الآثار.. إزاله التعديات بمنطقه طاحونه هواء المندرة الأثري بالإسكندرية(صور)     elsaba7     سليمان وهدان يهنئ ناشئين كرة اليد .. "أنتم أمل وبناء المستقبل"     elsaba7     بعد القبض عليه وبحوزته مخدرات .. النيابة تقرر حبس خالد مرعي 4 أيام علي ذمة التحقيقات     elsaba7     5 سيارات أطفاء للسيطرة على حريق بمصنع فى زفتى     elsaba7     شاهد .. كيف تفاعلت منه شلبي مع إعلان إليسا اعتزال الغناء ؟     elsaba7     مصري  يحصل علي 60 ألف جنيه تكاليف علاجه بمستشفى خاص بالسعودية     elsaba7     التموين: استبعاد غير المستحقين أول سبتمبر وصرف 60% من مقررات أغسطس     elsaba7    

مهندس بمحور روض الفرج: المشروع يوفر الوقت والبنزين (فيديو)

محور روض الفرج

محور روض الفرج

قال مهندس يعمل في مشروع محور روض الفرج، إن مرحلة النيل الشرقي من المحور تربط بين منطقة أغاخان حتى شبرا المظلات.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن القادم من كوبري أبو وافية بمنطقة الزاوية سيصل إلى محور روض الفرج ثم يتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر أو الشيخ زايد وتوجد نزلة عند الكيلو 39 في الاتجاه إلى محافظة الإسكندرية.

وتابع المهندس الذي يعمل في مشروع محور روض الفرج، أن القادم من مدينة نصر يصل إلى محور المشير ثم العين السخنة، وكشف أن منطقة شبرا تضم «8 طلعات ونزلات»، باتجهات للقادم من مدينة ونصر ومن ترعة الإسماعيلية، من المظلات، ومن الطرق الزراعي في عبود واتجاه المؤسسة ومن أكتوبر ومعهد ناصر، وشارع شبرا، وكوبري أبووافية.

وكشف المهندس الذي يعمل في مشروع محور روض الفرج، أنه يخفف الضغط على محور 26 يوليو، ويخفف الضغط على وسط البلد والتحرير، ويسهم في توفير البنزين والوقت على المواطنين اللذين يستخدمون محور روض الفرج في تنقالاتهم.


اضف تعليقك

لأعلى