طائرة مطرب الروك البريطانى تعيد طفلين ساقهما والدهما الداعشي إلى سوريا | الصباح
اعلامي يناشد رجال الأعمال بتطوير مبنى وأجهزة معهد الكلى بالمطرية (فيديو)     elsaba7     مصطفى بكري يحذر من ظاهرة جديدة: أشخاص يلقون بأنفسهم أمام السيارات لتقاضي تعويض     elsaba7     مطار القاهرة: وصول آخر أفواج الحجاج في 30 أغسطس (فيديو)     elsaba7     بعد إجرائه لعملية جراحية.. سمير الإسكندراني: مستوى الأطباء المصريين يطمئن     elsaba7     جهاز 6 أكتوبر: قبول طلبات التصالح في مخالفات البناء انتظارا لصدور اللائحة التنفيذية للقانون .. فيديو     elsaba7     الصالحي: العاملون في المؤسسات الصحفية القومية يعانون معاناة شديدة (فيديو)     elsaba7     الاهلي ينهى الشوط الأول برباعية في مرمى "اطلاع برا"     elsaba7     كوة لايف| بث مباشر استون فيلا تريزيجية ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي     elsaba7     يلا شوت| مشاهدة مباراة استون فيلا وايفرتون في الدوري الانجليزي بمشاركة تريزيجية والمحمدي     elsaba7     "الشحات" يحرز الهدف الثاني للأهلي في مرمى اطلع بره     elsaba7     بريطانيا تدخل على خط الرباعى العربى فى مقاطعة المافيا القطرية     elsaba7     خسائر ضخمة للنظام القطري ببورصة عمان     elsaba7    

طائرة مطرب الروك البريطانى تعيد طفلين ساقهما والدهما الداعشي إلى سوريا

أمنية خيري / 2019-01-23 12:28:11 / منوعات
مطرب جورج

مطرب جورج

كرّس الموسيقي ومطرب الروك البريطاني" جورج روجر ووترز" طائرته الخاصة لإعادة طفلين متروكين في سوريا ولمّ شملهما بأمهما المقيمة في جزيرة ترينيداد جنوبي بحر الكاريبي.

وذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية : أن أحد مسلحي داعش , ساق طفليه 7 و11 عاما من جزيرة ترينيداد جنوبي بحر الكاريبي بصورة لا شرعية إلى سوريا سنة 2014، رغم معارضة والدتهما ورفضها القاطع.

 

وبعد سنوات قرر الأب إرسال طفليه مع أم بلجيكية حاضنة لهما إلى تركيا، ولكن المسلحين الأكراد قبضوا عليهم، مشيرة إلى أن الأب لقي حتفه ونقلت الأم الجديدة إلى معسكر لأسرى الدواعش لدى المسلحين الأكراد.

 

وقالت الصحيفة، إن الأم الحقيقية للطفلين واسمها فيليسيا بيركينز فيريرا، وصلت إلى شمال شرقي سوريا الاثنين الماضي، حيث التقت ولديها بعد سنوات من الفراق

وبعد أن عبرت العائلة الحدود إلى العراق، استقلت طائرة جورج روجر ووترز المتوجهة إلى سويسرا ومن هناك إلى لندن.

وقالت الأم في حديث للصحيفة: "أنا ممتنة جدا لكل من ساعدني وأود أن ألتقي بطفلي وضمهما إلى صدري" .

وأشارت الصحيفة، إلى أنها تلقت وطفلاها المساعدة الطبية والنفسية اللازمة "بما يخدم تعافيها وإياهم من تجربة مريرة عانوها.


اضف تعليقك

لأعلى