تامر حسني: استعدادت قوية لفيلمي الجديد ومحطة جديدة في حياتي السينمائية | الصباح
فادى بطل وصوت الصعيد يبدعون في برنامج اسرار والنجوم علي قناة الصحة والجمال     elsaba7     المدير التنفيذي لبيراميدز: ما يحدث غير مقبول ولن يتم السكوت عليه     elsaba7     الملك سلمان يستقبل وزير الدفاع الأمريكي بالرياض     elsaba7     وزارة للطيران المدني ترحب بعودة الرحلات البريطانية إلى مطار شرم الشيخ     elsaba7     محلل سياسي: لبنان تعيش مرحلة مفصلية.. وعلى الحكومة تقديم ورقتها الانقاذية     elsaba7     رانيا المشاط ترحب بقرار الحكومة البريطانية وعودة السياح لشرم الشيخ     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7    

تامر حسني: استعدادت قوية لفيلمي الجديد ومحطة جديدة في حياتي السينمائية

أحمد حسن / 2019-01-23 12:14:17 / فن
تامر حسني

تامر حسني

يسعى النجم تامر حسني للتطوير من نفسه دائما وتقديم الجديد في حياته الفنية، والتي استطاع أن يسطرها بشكل قوي حتي الأن، ويحقق فيها الكثير من الأرقام القياسية، التي جعلته واحدا من أهم نجوم مصر والوطن العربي، بل ذاع صيته عالميا.

 

وفي عام 2018 قدم خلالهم أعمالا غنائية وسينمائية جعلته يكسر بها الكثير من الأرقام بل ويتفوق علي كل من هم في الساحة الفنية، حيث استطاع فيلمه "البدلة" أن يحقق أعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية بعدما تجاوز الـ 65 مليون جنيه، ولم يتوقف الأمر عند الفيلم فقط، بل قدم ألبوم غنائي بعنوان" عيش بشوقك" واستطاع أن يحقق أعلي نسب مشاهدة واستماع متفوقا علي منافسيه.

ويستعد تامر حسني لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان" كل سنة وأنت طيب" مع المخرج الكبير والعبقري سعيد الماروق، الذي يعود للشاشة الكبيرة بعد فترة غياب، ونشر تامر عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي صورة له ضمن استعدادته للفيلم حيث يظهر بشكل مختلف جسديا و فورمه جديدة، قائلا : "استعدادات قويه لفيلمي الجديد .. ان شاء الله فيلم مختلف ومحطه جديده في حياتي السينمائيه من حيث التمثيل والمضمون والصوره مع نجوم العمل الكبار والمخرج اللبناني العبقري سعيد الماروق".

من ناحية أخري أوضح تامر خلال الفترة الماضية أن فيلم الجزء الثاني من فيلم البدلة لم يتم الاتفاق عليه رسميا سواء له أو لابطال العمل المشاركين أو الشركة المنتجة، حيث نشر منذ أيام توضيحه قائلا:" توضيح ...في صفحه اسمها البدله ٢ منزله اعلان للبدله ٢ وكاتبين ( ٢٠٢٠ ) الحقيقه ان مفيش بدله ٢ لسه اتفقنا عليه رسمي لا انا ولا اي بطل ولا الشركه المنتجه من الأصل.. مش عارف بيكتبوا كده ليه لأن الفكره مش اكيده اصلاً ... واي اخبار جديده اتأكدوا منها من صفحتي" . 

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني

 

 


اضف تعليقك

لأعلى