أسبوع فضائح الفنانين.. فيديوهات جنسية منسوبة لـ"شيما ومنى فاروق" تنتشر على الإنترنت | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

أسبوع فضائح الفنانين.. فيديوهات جنسية منسوبة لـ"شيما ومنى فاروق" تنتشر على الإنترنت

باسل عبد الغني / 2019-01-22 21:22:55 / فن
منى فاروق وشيماء الحاج

منى فاروق وشيماء الحاج

«الشهرة والمال والنجومية».. ثلاث مراتب يبحث عنها الكثيرون، ولكنها تختلف من شخص لآخر، فهناك من يقدم تنازلات، وهناك من يصعد السلم خطوة خطوة حتى يصل إلى مراده.

فى الأيام القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو فاضحًا مزعومًا للفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق، وعلى الرغم من أن المقطع قديم إلا أنه انتشر من جديد بعد ظهور سلسلة من المقاطع الإباحية للفنانتين مع مخرج شهير، ولم يخرج أى من الثلاثى بأى تصريح للتأكيد أو النفى.

القصة بدأت منذ أكثر من عام، عندما انتشر الفيديو على أحد المواقع، لكن سرعان ما تم حذفه، ولم يهتم أحد بما أشير فى ظل عدم الاهتمام بالفنانة التى ظهرت به، الأمر لم يقف عند هذا الحد، لكنه انتشر مرة أخرى خلال الـ 6 أشهر الماضية، لكن سرعان ما تم حذفه بعدما ذاع صيته نظرًا لاقتران الفيديو بمخرج وسياسى شهير.

ويبدو أن الفضيحة أبت أن تختفى وتدفن، حيث عاد الأمر للانتشار هذه المرة دون حذف بل تداوله الكثير، وانتشر على هيئة مقاطع مختلفة لمدة دقائق بجانب فيديو لمدة 11 دقيقة ونصف تقريبًا حسبما يشير رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وفى الفيديو المتداول ظهرت الفنانتان خلاله وهما يرقصان على وقع أنغام أغنية «عالعين موليتين»، فى حين يُسمع صوت رجل مشجعًا لهما، وبعدها بدقائق قاما بخلع ملابسهما بالكامل لتدخلا فى نوبة من الأفعال الفاضحة مع الرجل المرافق.

شيماء محمد يونس أو «شيما الحاج» كما يطلق عليها البعض، فتاة مصرية سورية، حديثة العهد بمجال الفن فلا يتعدى مشوارها فى مجال التمثيل الـ3 سنوات، ووالدها يشغل منصب المدير فى إحدى المؤسسات الإعلامية السورية، بالإضافة إلى أنه شاعر ومؤلف ومغنى، وعملت معه فى بعض المسرحيات بسوريا.

تخرجت شيما فى كلية الإعلام بجامعة بيروت، وبدأت عملها بالسينما من خلال فيلم «زجزاج» من بطولة محمد نجاتى وميرنا المهندس وريم البارودى، ولعبت فيه شيماء دور فتاة تدعى سالى.

وجاء الظهور الثانى لها فى فيلم «سالم أبو أخته» أمام محمد رجب، وقدمت دور الراقصة، وفى عالم الدراما شاركت فى مسلسل خيانة عصرية، إلى أن تعرضت لهجوم حاد بعد ظهورها بملابس أثارت الجدل فى مهرجان ببورسعيد.

أما منى فاروق فبدأت حياتها الفنية من خلال ظهورها فى الإعلانات، فهى ممثلة شابة وتدرس حاليًا فى المعهد العالى للسينما، وعرفت بشكل كبير بعد ظهورها فى الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحى»، حيث كانت المشاركة من قبيل المصادفة من خلال تقديمها للتمثيل فى إحدى شركات الإنتاج، لتشترك بعدها فى مسلسل «ظل الرئيس».


اضف تعليقك

لأعلى