راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث" | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"

أحمد حسن / 2019-01-22 15:47:02 / فن
راشد الفزاري

راشد الفزاري

يبدأ الاعلامي الشاب راشد الفزاري، استئناف برنامجه الأسبوعي "نبض الحدث" بداية من الاسبوع المقبل، يوم الاربعاء في الرابعة مساءً، مع الاعلامية الصاعدة شيماء سعيد، في اول تجربة اعلامية لها مع الفزاري على قناة "الحدث".

وأكد الاعلامي راشد الفزاري ان برنامجه، متنوع في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والفنية والرياضية، مشيراً إلى أنه يهتم أكثر بمشاكل المواطنين، ويخصص فقرة في البرنامج تكون صوت الشارع، لاستقبال مشاكل المواطنين ومساعدتهم على حلها من خلال فريق عمل البرنامج. وقدم الفزاري الشكر إلى القائمين على قناة "الحدث"، بداية من النائب البرلماني محمد إسماعيل رئيس القناة، والكاتب الصحفي خالد محيي الدين مدير القناة والمشرف العام على البرامج، لثقتهم الكبيرة في استئناف برنامج "نبض الحدث" والدعم الذي تقدمه ادارة القناة للبرنامج منذ انطلاقه.

راشد الفزاري
راشد الفزاري
راشد الفزاري


اضف تعليقك

لأعلى